أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانًا بشأن استهداف مستشفى المعمداني في غزة .

وتضمن البيان الآتى :"تدين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفلسطيني، في تحد سافر لكل القوانين الدولية التي تمنع استهداف المدنيين والمستشفيات والمدارس.

وأضاف البيان :"وأمام هذا التعدي السافر، فإن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحمل الاحتلال الاسرائيلي، بل وكل الدول الكبرى التي تقف داعمة لجرائمه ومجازره ضد الشعب الفسلطيني، تحملهم جميعا مسؤولية ما يحدث في أرض فلسطين وضد الشعب الأعزل من ممارسات أثبتت تخلي العالم عن دوره وإنسانيته على مدار 8 أيام من الوحشية المفرطة دون تحرك يذكر من كل الدول الكبرى أصحاب القرار.

وأكمل البيان :" خالص التعازي لأسر الشهداء، والدعاء الصادق من القلب لكل ضحايا هذه المجزرة الوحشية، ستظل دمائكم الطاهرة وقود يحرك الملايين في الدول العربية وحول العالم نحو إستعادة الانسانية والالتزام بالقانون.. كلاهما السبيل الباقي أمام عالم ساعي للسلام ولن يحتمل مزيدا من الحروب والإبادات.

وتختتم الشركة موقفها، وقد رفعت رأسها بتغطية إعلامية كمهنية تليق بالحدث وتتسق مع موقف كل عربي شريف، وموقف مصر القادر على تغيير المعادلة، تستدعي المتحدة للخدمات الإعلامية أبياتا تذكر العالم الصامت بأن الصمود فلسطيني والإرادة عربية ..فإن "نجت ساق يظل ساعد ومعصم"".

يذكر ان قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، :" تابعت ببالغ الأسى القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني مساء  أمس الثلاثاء الموافق ١٧ أكتوبر ٢٠٢٣ في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

 

وأضاف الرئيس السيسي:" لذا أدين بأشد العبارات، هذا القصف المتعمد الذي يعتبر انتهاكاً صريحاً للقانون الدولي ومقررات الشرعية الدولية والإنسانية".

 

 

وتابع الرئيس السيسي:" أؤكد موقف مصر دولة وشعباً رفضها لاستمرار هذه الممارسات ضد المدنيين، مطالباً بوقفها بشكل فوري

 

وأدانت مصر بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة، حسبما أفادت قناة “ إكسترا نيوز ” في خبرعاجل .

 

واعتبرت مصر هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكاً خطيراً لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة. 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استهداف مستشفى المعمداني في غزة الاحتلال الاسرائيلي الاحتلال الإسرائيل الرئيس عبد الفتاح السيسي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المتحدة للخدمات الإعلامية مستشفى المعمداني في غزة المتحدة للخدمات الإعلامیة

إقرأ أيضاً:

«العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»

أعلن الفنان أحمد أمين عن انطلاق مهرجان للأطفال ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وأشار أحمد أمين، رئيس المهرجان، إلى أن هذا الحدث هو الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية، حيث سيضم مجموعة واسعة من الأنشطة. وسيتم تشكيل لجنة تحكيم متنوعة، تتألف من خبراء في صناعة محتوى الأطفال وأطفال متميزين، لمناقشة الأعمال المشاركة في هذه النسخة.

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين 2، بداية من 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس القادم، بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والرياضية.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة للمهرجان، مؤتمرا صحفيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة من المهرجان، والتي تتميز بتجهيزات متكاملة في المدينة الساحلية التي أصبحت وجهة ترفيهية متميزة خلال السنوات الخمس الماضية.

الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • «المتحدة»: مزايا استثنائية وتذاكر مجانية لأسر وأبناء الشهداء في مهرجان العلمين
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق