المناطق-واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه مساء اليوم، في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، والعديد من أعيان المنطقة ورجال الأعمال.

ورحب سموه بالجميع، مؤكدًا أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه دعم ما يصب في مصلحة المواطن وتعزيز دوره في مسيرة هذه البلاد المباركة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

أخبار قد تهمك مصر تدين القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي في غزة 18 أكتوبر 2023 - 1:34 صباحًا “الأربعاء”.. طرح دفعة جديدة من تذاكر “مونديال الأندية” 18 أكتوبر 2023 - 1:30 صباحًا

ونوّه سمو الأمير فيصل بن بندر، بما تنعم به هذه البلاد من لحمة وطنية وأمن واستقرار وطمأنينة، انعكست آثارها على المواطن ورفاهيته، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يديم أمنها وعزها واستقرارها.

وجرى تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة, كما استمع سموُّه إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات العامة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

18 أكتوبر 2023 - 1:38 صباحًا شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد18 أكتوبر 2023 - 1:22 صباحًاإيقاف شخص آوى مخالفاً لـ “أمن الحدود”.. واتخاذ إجراءات للتأكد من عدم إساءة “الاستغلال” أبرز المواد18 أكتوبر 2023 - 1:14 صباحًاالأردن تعلن عدم عقد القمة الرباعية التي تضم الرؤساء الأميركي والمصري والفلسطيني والعاهل الأردني أبرز المواد18 أكتوبر 2023 - 1:02 صباحًابعد مجزرة المستشفى.. إلغاء زيارة بايدن والقمة الرباعية في الأردن أبرز المواد18 أكتوبر 2023 - 12:33 صباحًارابطة العالم الإسلامي ترفض وتدين بأشد العبارات استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى في قطاع غزة أبرز المواد17 أكتوبر 2023 - 11:46 مساءًمواجهات بين محتجين وقوات الأمن الفلسطينية في رام الله18 أكتوبر 2023 - 1:22 صباحًاإيقاف شخص آوى مخالفاً لـ “أمن الحدود”.. واتخاذ إجراءات للتأكد من عدم إساءة “الاستغلال”18 أكتوبر 2023 - 1:14 صباحًاالأردن تعلن عدم عقد القمة الرباعية التي تضم الرؤساء الأميركي والمصري والفلسطيني والعاهل الأردني18 أكتوبر 2023 - 1:02 صباحًابعد مجزرة المستشفى.. إلغاء زيارة بايدن والقمة الرباعية في الأردن18 أكتوبر 2023 - 12:33 صباحًارابطة العالم الإسلامي ترفض وتدين بأشد العبارات استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى في قطاع غزة17 أكتوبر 2023 - 11:46 مساءًمواجهات بين محتجين وقوات الأمن الفلسطينية في رام الله مصر تدين القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي في غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: السمو الملکی الأمیر الإسرائیلی لمستشفى صباح ا

إقرأ أيضاً:

وكيل إمارة حائل يستقبل الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة

المناطق_واس

استقبل وكيل إمارة منطقة حائل علي بن سالم آل عامر، في مكتبه بالإمارة اليوم، الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة دافيدا ماكدونالد ومرافقيها الذين يزورون المنطقة.

 

أخبار قد تهمك وكيل إمارة حائل ‏يرعى ورشة عمل ” التدريب على المنصة الوطنية ‏للمسؤولية الاجتماعية ” ‏ 25 أكتوبر 2023 - 5:44 مساءً وكيل إمارة حائل يرأس الاجتماع الدوري لمحافظي المحافظات بالمنطقة 1 يونيو 2023 - 2:11 مساءً

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

حضر الاستقبال وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عماد الصبحي.

مقالات مشابهة

  • أمير قطر يستقبل منصور بن زايد
  • الرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية
  • مسرحية “يا سلام سلم” تعرض يومي 4 و5 أكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • وكيل إمارة حائل يستقبل الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة
  • مدير الدفاع المدني المكلف ينقل تعازي الأمير عبدالعزيز بن سعود لذوي شهيد الواجب الجندي عبدالله السبيعي
  • أمير الباحة يرعى افتتاح مهرجان الرمان الوطني الـ13 كنافذة تسويقية لأجود أنواع الرمان الفاخر
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض
  • أمير قطر يستقبل ولي عهد أبوظبي
  • الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً