الخليج الجديد:
2024-07-03@20:10:04 GMT

تسريبات تكشف الفائز بالكرة الذهبية 2023

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

تسريبات تكشف الفائز بالكرة الذهبية 2023

كشفت تقارير صحفية عن هوية اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، والتي تقدم سنويًا من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ورشحت مجلة فرانس فوتبول، في سبتمبر الماضي 30 لاعبًا للفوز بالجائزة لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، على أن يتم الكشف عن الفائز في حفل ضخم تنظمه المجلة بنهاية أكتوبر الجاري 2023.

وذكرت "ديلي ميل" البريطانية أنه تم إبلاغ الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي بأنه من سيفوز بالجائزة.

وأكدت الصحيفة أن صحفيين من المجلة سافرا بالفعل إلى الولايات المتحدة من أجل إجراء المقابلة الصحفية التقليدية مع الفائز بالجائزة.

وإذا فاز ميسي بالجائزة، سيكون النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022 في قطر، أول لاعب  من خارج الاتحاد الأوروبي يحصل على تلك الجائزة.

وستقيم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التي تقدم الجائزة حفل إعلان الفائزين وتوزيع الجوائز، يوم 30 أكتوبر الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس، وتحديدًا في مسرح دي شاتيليه.

اقرأ أيضاً

إبراهيموفيتش يسخر من انتقال ميسي للدوري الأمريكي

وسبق لميسي أن حقق جائزة الكرة الذهبية 7 مرات، وتحديدًا في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019 و2021، ليصبح أكثر لاعب فاز بالجائزة.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: فرانس فوتبول ميسي إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا

أعلن موقع “ترانسفير ماركت، المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين والفرق، عن قائمة جديدة لأغلى اللاعبين من حيث القيمة السوقية الذين بلغت أعمارهم 30 عاما أو أكثر.

وحدد “ترانسفير ماركت” عبر موقعه الإلكتروني، قائمة تضم 30 لاعبا هم الأغلى من بين اللاعبين الذين بلغوا 30 عاما أو أكثر، تصدرها المهاجم الإنجليزي هاري كين، أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فحلّ في المركز الـ15، في حين غاب عنها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صلاح وكين على القمةهاري كين

وجاء النجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني صاحب الـ30 عاما، ي مقدمة قائمة الأغلى بهذا العمر أو أكبر بقيمة بلغت 100 مليون يورو، فيما كانت المفاجأة تواجد الفرعون المصريمحمد صلاح (32 عاما) لاعب ليفربول في المركز الثاني بفارق كبير وصل إلى 55 مليون دولار، تقريباً

محمد صلاح نجم ليفربول

وحل في المركز الثالث كان المدافع البرازيلي ماركينيوس (30 عاما) بقيمة سوقية بلغت 50 مليون يورو وخلفه بالقيمة ذاتها النجم البلجيكي كيفين دي بروين صاحب الـ32 عاما.

وجاء في المركز الخامس والسادس تواليا بقيمة 45 مليون يورو، لاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو (30 عاما) والنجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (31 عاما)، وخلفهما في المركز السابع المدافع الإنجليزي جون ستونز بـ38 مليون يورو.

وفي المركز الثامن الحارس البرازيلي إيدرسون (30 عاما) بقيمة سوقية بلغت 35 مليون يورو، ثم التاسع والعاشر بـ30 مليون يورو لاعبي الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول والكرواتي ماتيو كوفاسيتش بعمر الثلاثين عاما.

أما ميسي وهو الأكبر سنًّا في القائمة بعمر 37 عاما فجاء في المركز الخامس عشر بقيمة 30 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • جيرارد: حاولنا ضم زيزو وأتمنى تواجد ميسي في صفوفنا
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • مشاريع التخرج بـ«إعلام حلوان» تجمع بين الإبداع الصحفي والتقنيات الحديثة
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • جامعة حلوان: مشاريع التخرج بقسم الإعلام تجمع بين الإبداع الصحفي والتقنيات الحديثة
  •  "دفن وجهه بين كفيّه"... مجلة تكشف معاناة زيلينسكي مؤخرا
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3