أعلنت شركة زين البحرين رعايتها الفضية ومشاركتها في المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط «ميرا» 2023، وهو أكبر حدث لعلاقات المستثمرين في المنطقة. وسيعقد المؤتمر الذي تنظمه بورصة البحرين تحت رعاية مصرف البحرين المركزي في فندق الريتز كارلتون البحرين بتاريخ 13 نوفمبر 2023. ويهدف المؤتمر السنوي «ميرا» 2023 إلى تزويد المشاركين بمنصة للتواصل وتعزيز النقاش حول تحديات السوق وأفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين، وتسليط الضوء حول أهمية علاقات المستثمرين والشفافية وحوكمة الشركات (ESG).

وباعتباره الحدث الأكثر ترقبًا في مجال علاقات المستثمرين، فإن المؤتمر سوف يوفر منصة للمعلومات لتعزيز التواصل بين الخبراء والمختصين في هذا المجال، وإتاحة الفرصة لهم لمناقشة أحدث التوجهات السائدة، وحلول علاقات المستثمرين الرقمية، لتمكينهم من الوصول إلى قاعدة واسعة من الشركاء في هذا المجال، علاوة على مناقشة أهمية وجود منظومة متكاملة لعلاقات المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط، مما يسهم في دعم الدور المهم الذي تضطلع به بورصة البحرين في استقطاب الاستثمارات ودعم اقتصاد مملكة البحرين. وتعليقًا على هذه المناسبة، قال الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين في زين البحرين: «يسر زين البحرين أن تكون الراعي الفضي للمؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) لعام 2023 والذي تستضيفه بورصة البحرين. مشاركة زين في أكبر مؤتمر لعلاقات المستثمرين في المنطقة يعكس اهتمام الشركة القوي بمعايير علاقات المستثمرين، والتزامات إعداد التقارير، والممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) في تعزيز وتنمية مستقبل هذا القطاع النامي. نحن متفائلون بأن المؤتمر سيكون ناجحًا، مع مشاركين ناشطين في معالجة القضايا الحاسمة التي ستعيد تشكيل المنطقة ومستقبل المملكة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

معادن السعودية تعلن عن توقيع جدول شروط رئيسية غير ملزمة مع شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" عن توقيع جدول شروط رئيسية غير ملزمة مع شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، وذلك فيما يتعلق باكتتاب شركة معادن في أسهم جديدة في شركة ألبا مقابل مساهمة عينية في شركة ألبا تتمثل في كامل رأسمال شركة معادن للألمنيوم وكامل رأس مال شركة معادن للبوكسايت والألومينا، بالإضافة إلى الحقوق التعاقدية فيما يتعلق بتسويق وبيع المنتجات التي تنتجها شركة معادن للألمنيوم.

هذا ويسري جدول الشروط الرئيسية اعتبارًا من تاريخ توقيعه بين الأطراف، وسيظل ساري حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024م، ما لم يتم الاتفاق بين الأطراف على غير ذلك خطياً، وسيتم تحديد الأثر المالي للصفقة المقترحة في وقت لاحق عند استكمال واستيفاء دراسات العناية المهنية اللازمة والفحص النافي للجهالة.

الجدير بالذكر الاتفاق تم بين الأطراف على أن يكون العوض المقدم من قبل شركة معادن مقابل الأسهم الجديدة هو المساهمة العينية المقترحة ، على أن يتم الاتفاق بين الأطراف على عدد الأسهم الجديدة التي ستتحصل عليها شركة معادن ونسبة ملكيتها في رأس مال شركة ألبا في وقت لاحق. كما اتفق الأطراف على بذل قصارى جهدهم كجزء من الصفقة المقترحة لتنفيذ إدراج مزدوج لأسهم شركة ألبا في تداول السعودية وفقاً لشروط يتم الاتفاق عليها في مرحلة لاحقة.

مقالات مشابهة

  • المليشيات تحيل رئيس حكومتها السابق بن حبتور وعددًا من أعضاء حكومته التابعين لمؤتمر صنعاء للمحاكمة
  • أحمد بن محمد يفتتح فعاليات الدورة الـ 30 لمؤتمر ومعرض «أنظمة النقل الذكية 2024»
  • معادن السعودية تعلن عن توقيع جدول شروط رئيسية غير ملزمة مع شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • سعر الذهب في البحرين اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • العثور على جثة راعي اغنام اختطف قبل يومين في الموصل
  • البحرين تحقق إنجازا عالميا
  • راعي الكنيسة الكاثوليكية في البحر الأحمر يوزّع حلوي المولد النبوي على المواطنين