كتب- إسلام لطفي:
أعلنت نقابة المحامين، حالة الحداد بتنكيس الأعلام والتوشح بالسواد بديوان عام النقابة برمسيس، والإدارات التابعة لها، لمدة ثلاثة أيام، تبدأ من صباح باكر ولمدة ثلاثة أيام.

ويأتي هذا الحداد إكرامًا للأرواح البريئة التي سقطت شهيدة في المجزرة الإنسانية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني جراء قصف مستشفى المعمداني وسط قطاع غزة المحتل.

وقصفت طائرات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، دون سابق إنذار مستشفى المعمداني في غزة، حيث تتجمع أعداد كبيرة من النازحين هناك، ما أدى لاستشهاد أكثر 300 شهيد، وهناك المئات تحت الأنقاض حتى الآن، وفقًا للصحة الفلسطينية.وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، ما زال هناك مئات الضحايا تحت الأنقاض، إثر استهداف الاحتلال مستشفى المعمداني وسط غزة.
ووفقاً للصحة الفلسطينية، فقد سقط عشرات الشهداء حتى اللحظة في قصف مستشفى المعمداني وسط مدينة غزة، وما زال هناك مئات الضحايا تحت الأنقاض إثر استهداف الاحتلال مستشفى المعمداني وسط غزة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني نقابة المحامين تنكيس الأعلام شهداء غزة مستشفى المعمدانی وسط

إقرأ أيضاً:

لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من تحت الأنقاض (فيديو)

وثق مقطع فيديو نشرته شبكة سكاي نيوز عربية، لحظة انتشال جثة حسن نصر الله، الأمين العام لـ حزب الله، من تحت الأنقاض بموقع الضربة التي نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي وأدت لاغتياله في الضاحية الجنوبية لبيروت.

ونقلت وكالة رويترز عن مصادرها أن جسد حسن نصر الله سليم، ولم يكن به جروح مباشرة.

وقال مصدران طبي وأمني لرويترز، اليوم الأحد: إن جثمان حسن نصر الله، انتشل من موقع الهجوم الجوي على الضاحية الجنوبية لبيروت وهو سليم.

وأضاف المصدران، أن جثة حسن نصر الله، لم تظهر عليها آثار جروح مباشرة، ويبدو أن سبب الوفاة هو «صدمة حادة من شدة الانفجار».

اقرأ أيضاًأستاذ علوم سياسية: الاحتلال الإسرائيلي اغتال الصف الأول لحزب الله بأكمله

غارة إسرائيلية تستهدف شقة سكنية في بيروت.. والاحتلال يعلن اغتيال قيادي بحزب الله

«القاهرة الإخبارية»: اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق

مقالات مشابهة

  • بطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • مفوضي الدولة توصي ببطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • «المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41615 وإصابة 96359 آخرين
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 360 على القطاع إلى 41615 شهيداً و96359 جريحاً
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين
  • لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من تحت الأنقاض (فيديو)
  • «الصحة الفلسطينية»: 9 شهداء و41 مصابا في غارات إسرائيلية على غزة