صحيفة البلاد:
2024-09-17@12:47:46 GMT

رصيد الإنجازات

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

رصيد الإنجازات

إنجاز تلو الآخر، ولبنة بعد أخرى لمشروعات جديدة، وقرارات دافعة وأنظمة متقدمة محفزة. هكذا تتكامل منظومة التطور النوعي المتسارع لمسيرة التنمية السعودية المستدامة في تحقيق أهداف رؤيتها الطموحة، برعاية ودعم لا محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والقيادة المباشرة للطموح الوطني من سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله.

فالمملكة اليوم تقدم أنموذجًا رائعًا للتطور الجامع لهمّة أبناء وبنات الوطن، في كل موقع ومجال على خارطة مستهدفات الرؤية، ورصيد حصادها الذي يتجاوز حساب الزمن بجهود لا تعرف التثاؤب، وتكامل وثيق بين الجهود الحكومية الحثيثة وشراكة قوية للقطاع الخاص.

وهكذا تتعدد مسارات الإنجاز التي تلتقي عند الهدف الناصع، وهو المكانة اللائقة لوطن الطموح، ودوره الحضاري المتصاعد على خارطة التقدم والتنافسية العالمية، تظلله نعمة الأمن الوارف والاستقرار الراسخ، وصعود مكانة المملكة؛ كأحد أهم مراكز التأثير، وإسهامها القوي في تشكيل اقتصاد المستقبل، والاستثمار الأمثل لموقعها الإستراتيجي، وهاهي توفر مقومات جاذبيتها للاستثمارات والاختيار السياحي عالميًا، وتنافسية تكاملية بين مناطق الوطن.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: كلمة البلاد

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق

متابعة بتجــرد: حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على دعم مواطنتتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في ظل أزماتها المستمرة من شركة “روتانا” التي تمنعها من طرح أغانيها وتتخذ بحقها إجراءات صارمة وقاسية.

وعلى الرغم من سياسة حذف الأغاني التي تفرضها “روتانا” على المغنية المصرية إلا أنها تنجح في تسريب أغانيها الجديدة عبر وسائل السوشيال ميديا والتي تحقق من خلالها نجاحاً باهراً وانتشاراً واسع بين محبيها من الجمهور والنجوم ومن بينهم النجمة ياسمين عبد العزيز التي حرصت على دعمها بطريقتها الخاصة.

وشاركت ياسمين متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو لأغنيتها الجديدة “عودتني الدنيا” التي طرحتها الأسبوع الماضي، وأكدت إعجابها بالأغنية وكلماتها التي تمسها بقورة من خلال تعليق مقتضب كتبت فيه “الله يا شيري”.

من جهة ثانية، تستعد ياسمين للبدء بتصوير مسلسلها الجديد “وتقابل حبيب”كإسم مبدئي، وستنافس من خلاله ضمن موسم دراما رمضان 2025، وهو من تأليف الكاتب المصري عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة “سينرجي”، ولم يتم تحديد النجوم المشاركين معها في بطولة العمل.

2024-09-16Elie Abou Najemمقالات مشابهة بعد صيف ناجح.. هذا ما يحضر له رولان مهنا

57 دقيقة مضت

مجموعة زاهد تسعى للاستحواذ على شركة بارلوورلد الجنوب أفريقية

ساعة واحدة مضت

أزمة عمرو مصطفى مع عمرو دياب تدخل فصلاً جديداً

6 ساعات مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للصادرات تحتفل باليوبيل الذهبي.. 50 عامًا من الإنجازات التجارية
  • الأمير عبد العزيز بن سلمان: ماضون في بناء أول محطة نووية
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • قيادية بـ«حماة الوطن»: مخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة
  • بنموسى يتحدث عن خارطة طريق للنهوض بالمدرسة والأستاذ والتلميذ
  • «عين الثور» في الزهور خارطة طريق للنحل
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • تزامن الانتصارات مع الاحتفال بميلاد الرسول الأعظم
  • شوية خرابيش مع هبة عبد العزيز
  • أيمن محسب: الاستراتيجية الوطنية خارطة طريق طموحة في مجال حقوق الإنسان