قالت الدكتور مرفت سيد أحمد، المرشحة لرئاسة نادي الزمالك، إنها ستنظم حملة للتبرع بالدم نيابة عنها وعن الأندية الرياضية لصالح الأشقاء في فلسطين، لافتة أنها ستنسق بين كل الأندية والهلال الأحمر لذلك، بحيث يكون هناك تبرع للدم في الأندية الرياضية.

وأضافت "أحمد"، خلال لقاء ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنها تعد أول امرأة تخوض الانتخابات على منصب رئاسة نادي الزمالك، وهي سابقة تحدث لناد شعبي سواء داخل الوطن أو خارجه.

وأشارت إلى أنها خاضت هذه الانتخابات بسبب ما يمر به نادي الزمالك من أزمات في المجالات كلها، ويرجع ذلك لعدم وجود إدارة علمية رشيدة تدير نادي الزمالك.

ولفتت أنها حاصلة على دكتوراه في المؤسسات والهيئات الشبابية الرياضية موضوع بحث الدكتوراه الخاص بها هو تقويم السياسات الإدارية في نادي الزمالك، كما أنها عملت في وزارة الشباب والرياضة على مدار 50 عاما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية قصواء الخلالي برنامج في المساء مع قصواء رئاسة نادي الزمالك قصواء الخلالي وزارة الشباب والرياضة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات حالة أحمد سليمان الصحية.. محتاج تبرع بالدم

أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وما زال باقيًا في المستشفى لإجراء العديد من الفحوصات، ليود الكثيرون معرفة آخر تطورات الحالة الصحية الخاصة به، وهل سيخضع لأي عمليات جراحية أخرى؟

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سليمان

قبل ساعات كتب إبراهيم عبد الله مستشار مجلس إداراة الزمالك عبر صفحته الخاصة، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «باذن الله تقوم بالف سلامة يا أحمد، محتاجين تبرع بالدم فصيلة B للكابتن أحمد سليمان بشكل عاجل».

أحمد سليمان يخضع لعملية جراحية أخرى

كما خرج عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية موضحًا سبب الأزمة التي تعرض لها أحمد سليمان: «أحمد سليمان كان بيشتكي من بعض الآلام من فترة، وكان من المفترض أن يجري بعض الفحوصات، لكن تلاحم الأزمات في الزمالك، كان شغله الشاغل وأخد من تركيزه الأساسي في حياته».

وتابع «جورج»: «أحمد سليمان سيخضع خلال الساعات المقبلة، إلى إجراء المزيد من الفحوصات، ومن الوارد جدًا أن يخضع إلى عملية أخرى».

العملية يوم الأربعاء المقبل

كما كشف مصدر من داخل  نادي الزمالك أن الحالة الصحية أحمد سليمان ربما يلجأ إلى إجراء عملية قلب مفتوح، وذلك في حالة عدم تحسن الحالة بعد قسطرة القلب، يوم الأربعاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • شبانة: الزمالك يرغب في ضم صابر وأحمد توفيق من بيراميدز
  • النهضة: انتخابات تونس لن تكون ديمقراطية دون تكافؤ الفرص
  • أحمد دويدار: لم أقم بالكشف الطبي الخاص بالقلب خلال مسيرتي في جميع الأندية
  • أحمد دويدار: لم أقم بالكشف الطبي الخاص بالقلب طوال مسيرتي
  • بالصور نادي مشاعل الرياضي المراكشي يعقد جمعه العام العادي وهذا أهم ماجاء فيه.
  • تفاصيل أزمة نادي الصيد بالإسكندرية واستقالة مجلس الإدارة
  • آخر تطورات حالة أحمد سليمان الصحية.. محتاج تبرع بالدم
  • استقالة رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • استقاله وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبوت بسبب أحمد رفعت ويعلن تنازله عن حصه لهؤلاء الأشخاص
  • رياضة حواء تحتضر