قالت وزارة الدفاع الأمريكية إن بعض من قواتها المتمركزة في إنجلترا غادرت في محاولة لتعزيز التواجد الأمريكي في الشرق الأوسط.

اعلان

ووصف المكان الذي كانوا يتجهون إليه بأنه "مكان غير معلوم". 

وغادر الطيارون من سرب المقاتلات رقم 494 قاعدة سلاح الجو الملكي في لاكينهيث في سوفولك، إنجلترا، في 16 أكتوبر - تشرين الأول.

في الجولان المحتل: السكان قلقون... و"رائحة الحرب في كل مكان"من أصول فلسطينية.. فنان سويدي يفوز بجائزة مارسيل دوشان في باريسالرئيس الروسي بوتين يلتقي حليفه الصيني شي جينبينغ في بكين

وقالت الوزارة إنه سيتم تعيين السرب للقيادة المركزية للقوات الجوية الأمريكية حيث سيكون جاهزا "لدعم عمليات الطوارئ وحماية قوات التحالف والمواطنين في الخارج".

وتأتي هذه الخطوة وسط تصاعد عدم الاستقرار في الشرق الأوسط، مع اندلاع صراع جديد هذا الشهر بين إسرائيل وحماس في قطاع غزة.

وقد أرسلت الولايات المتحدة بالفعل حاملتي طائرات إلى المنطقة، ومن المقرر أن يصل الرئيس جو بايدن إلى إسرائيل يوم الأربعاء لإجراء محادثات. 

وتعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن بدعم بلاده الكامل لإسرائيل، ودعا أيضًا إلى تقديم الإغاثة الإنسانية للمدنيين الذين يتعرضون حاليًا لإطلاق النار في غزة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اعتصام في تل أبيب للمطالبة بإطلاق الرهائن لدى حماس واستقالة نتنياهو شاهد: الإبقاء على معبر رفح بين غزة ومصر مغلقا أمام انتظار مزدوجي الجنسية من الفلسطينيين فيديو: مظاهرة في لندن تنديداً بالسياسة التحريرية لـ(بي بي سي) تجاه حركة حماس حركة حماس إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية غزة بريطانيا اعلانالاكثر قراءة تغطية مباشرة| ارتفاع حصيلة القتلى في غزة والضفة إلى أكثر من 2800 ونحو 12 ألف مصاب شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر صور القصف الجوي على قطاع غزة غضب في أوساط أهالي الرهائن والأسرى الإسرائيليين من تخلي حكومة نتنياهو عن إعادتهم مقتل سويديّين في هجوم مسلح في بروكسل والشرطة تقتل المهاجم المفترض طوفان الأقصى.. أكثر من 2600 قتيل في غزة ووزير الدفاع الإسرائيلي يهدد بحرب فتاكة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مباشرة| مئات القتلى في غارة إسرائيلية على ساحة مستشفى الأهلي في غزة يعرض الآن Next عاجل. وزارة الصحة في غزة: مئات القتلى أغلبهم من الأطفال والنساء في غارة إسرائيلية على المستشفى الأهلي يعرض الآن Next في الجولان المحتل: السكان قلقون... و"رائحة الحرب في كل مكان" يعرض الآن Next شاهد: وقفة احتجاجية لطواقم الإسعاف في رام الله ضد "استهدافهم المتعمد" من قبل القصف الإسرائيلي يعرض الآن Next تأكيد فوز المعارضة البولندية رسمياً في الانتخابات التشريعية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين فرنسا طوفان الأقصى قصف قتل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة هجوم لبنان Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين فرنسا طوفان الأقصى My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حركة حماس إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية غزة بريطانيا إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين فرنسا طوفان الأقصى قصف قتل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة هجوم لبنان إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين فرنسا طوفان الأقصى یعرض الآن Next حرکة حماس فی غزة

إقرأ أيضاً:

مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة

القاهرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين ومخبزاً بخان يونس ابتكار مادة جديدة تجدد الأنسجة العظمية

أكد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، أمس، أن منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة تتزايد معها مخاطر اندلاع حرب واسعة النطاق. 
وحذر الوزير عبد العاطي، في مؤتمر صحفي مشترك بالعاصمة موسكو مع نظيره الروسي سيرجي لافروف، من «خطورة السياسات الإسرائيلية في غزة والضفة». 
وأشار إلى مناقشة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة، لافتاً إلى استعراض الجهود المصرية القطرية الأميركية للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة. 
بدوره، ثمن وزير الخارجية الروسي الجهود المصرية الرامية للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، مشيراً إلى أن بلاده تتفق مع مصر على ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتقديم مزيد من المساعدات الإنسانية. 
وأكد أهمية استمرار الجهود للتوصل إلى حلول دبلوماسية على أساس القرارات الأممية وحل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • البنتاجون: لا تعديل لوضع القوات الأمريكية في الشرق الأوسط بعد تفجيرات لبنان
  • كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L
  • طالبة تونسية تحتج على أستاذ اعتبر إسرائيل الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط
  • مرصد الأزهر: حركة الشباب تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها
  • العرب في مصيدة الانتخابات الأمريكية
  • بلينكن يزور مصر في أول زيارة إلى الشرق الأوسط لا تشمل إسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة
  • كاتب الشرق الأوسط: فليمت السودانيون حفاظاً على السيادة الوطنية..!
  • روسيا ومصر تبحثان النزاع في الشرق الأوسط
  • حماس: إسرائيل لن تنعم بالأمن ما لم يتوقف العدوان على قطاع غزة