أخبارنا المغربية - محمد اسليم

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر مطلعة أن عناصر مركز الدرك الملكي بعين عودة نجحت مؤخرا في الإيقاع بشبكة خطيرة تنشط في مجال تزوير وثائق السيارات الفارهة المستوردة من الخارج لتسهيل تعشيرها.

ذات المصادر أوضحت ان رئيس كوكبة الدراجين بالمركز المذكور تمكن رفقة مساعديه في مرحلة أولى من توقيف ثلاثة أشخاص على متن سيارتين من النوع الفاخر، والتي اكتشفت عناصر الكوكبة بفضل يقظتها أن وثائقها غير سليمة، وخصوصا البطائق الرمادية، ليتم فتح تحقيق تحت إشراف السلطة القضائية المختصة، والتي قادت للإستماع لأكثر من 40 شخصا بينهم جمركيون، موظفون بمركز تسجيل السيارات وتقنيون بمراكز الفحص، ما يوحي بتفجر معطيات ستحمل الكثير من المفاجآت خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأبحاث المباشرة في الملف كشفت كذلك أن المشتبه بهم كانوا يعمدون لتوريد سيارات من النوع الممتاز من الضفة الأخرى، قبل أن يتم تزوير بطائقها الرمادية وخصوصا عمر العربة، للتمكن من تعشيرها (يجب أن يقل عمرها عن 5 سنوات).

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

طواقم الإطفاء الإسرائيلية تخمد حرائق شمالي الجولان بعد رشقة حزب الله

أفادت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها، بأن طواقم الإطفاء الإسرائيلية تعمل على إخماد حرائق شمالي الجولان بعد رشقة صاروخية من حزب الله.

 

وكان نشر "حزب الله" اللبناني ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي يوم السبت، "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة"،  وفقا لوكالة" روسيا اليوم ".

 

وقال الإعلام الحربي في "حزب الله" إن "المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ السبت 14 سبتمبر 2024، وفقا للآتي":

استهداف المقر الاحتياطي للفيلق ‏الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في عميعاد بعشرات من صواريخ ‏الكاتيوشا، كرد على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الامنة وخصوصا في بلدة الاحمدية. 

2- استهداف دبابة ميركافا على طريق ‏رويسات العلم – زبدين بصاروخ موجه وإصابتها بشكل مباشر مما أدى الى تدميرها واشتعال ‏النيران فيها، كرد على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة ‌‏الأحمدية.

3- استهداف قاعدة ومقر اللواء المدفعي والصواريخ ‏الدقيقة 282 ومخازن التسليح والطوارئ التابعة لها في يفتاح إليفليط شمال غربي بحيرة طبريا ‏بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كرد على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الامنة وخصوصا في بلدة كفرمان

مقالات مشابهة

  • الرئيس الروسي يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر الجيش إلى 1.5 مليون عسكري
  • بوتين يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي
  • تزوير وبيع السيارات المستأجرة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال بالمعصرة
  • «وثائق العبور» على شاشة قناة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • وزير الصحة السوداني: مصر تلعب دورا كبيرا ومحوريا لإنقاذ السودان وشعبه من ويلات الحرب
  • السلطات المغربية تحبط محاولات هجوم جماعي للمهاجرين انطلاقا من الفنيدق(فيديو)
  • رابطة تجار السيارات تكشف أسباب عودة "الأوفر برايز" وارتفاع الأسعار
  • إعلام إسرائيلي: 60 صاروخا أطلق من جنوب لبنان نحو المناطق الشمالية
  • طواقم الإطفاء الإسرائيلية تخمد حرائق شمالي الجولان بعد رشقة حزب الله
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها