شاركت الفنانة وفاء عامر في الوقفة التي دعت بها نقابة المهن السينمائية برئاسة الدكتور أشرف زكي لدعم فلسطين، وقالت وفاء في تصريحات صحفية للفجر الفني. 

 

 

أنها تتواجد اليوم لتلبي طلب النقابة في الوقوف بجانب أهلنا في فلسطين، ومساعدتهم في مصابهم الأليم وذلك دعمًا لهم في هذا الموقف الصعب على كل الشعوب العربية.

 

 

 

وأضافت وفاء:" أنها تدرك تمام قيمة السوشيال ميديا وخطورتها، لذلك هي تستغلها في هذا الوقت لتساعد على نشر حقيقة القضية الفلسطينية، وأن فلسطين عربية ليصل لأكبر عدد من المتابعين العرب وغيرهم". 

 

 

وتابعت:" بتمني أقدم دور أم شهيد فلسطيني لأن أننا أؤمن بمثل أن من تنجب بطل شهيد تستطيع أن تنجب مليون غيره، وعن تجربتها في تقديم البرامج قالت من الممكن أن تتأجل هذه الخطوة لفترة غير معلومة". 

 

 

أشرف زكى يعلن عن وقفة تضامنية لأهل غزة: 

 

 

أعلن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن النقابة ستنظم وقفة لمساندة الشعب الفلسطيني وإعلان التضامن مهم، متابعا:"نحن كفنانين لنا أدواتنا واسلوبنا في دعم القضية الفلسطينية، وسنخاطب العالم كله".

 

 

تصريحات أشرف زكي: 

 

 

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة: "سنخاطب الفنانين في كل دول العالم، ونحن نحضر مهرجانات كثيرة ونستطيع أن نتفاعل مع كل فنانين العالم".

 

 

وتابع الدكتور أشرف زكى:"كل زملائنا الفنانين غاضبين للغاية ومتفاعلين مع ما يحدث في غزة، وننتظر الجميع الساعة 8 مساء غد، وأناشد جميع الفنانين بضرورة التواجد في  النقابة بالجيزة".

 

 

وفي سياق آخر وجاء في بيان النقابة الذي أصدرته عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك: "تستنكر نقابة المهن التمثيلية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين، وتدعو إلى وقفة تضامنية، ونتضامن بشدة مع أهلنا في غزة، يوم الثلاثاء 17/10/2023 الساعة الثامنة مساء، بنادي نقابة المهن التمثيلية- شارع البحر الأعظم-الجيزة".

وفاء عامر

 

طوفان الأقصى 

ويذكر أن أطلقت حماس في السابع من أكتوبر عملية "طوفان الأقصى" التي توغّل خلالها مقاتليها في مناطق إسرائيلية من البحر عبر زوارق، ومن البر عبر اختراق أجزاء من السياج الحدودي الشائك، ومن الجو عبر طائرات شراعية، بالتزامن مع إطلاق آلاف الصواريخ في اتجاه إسرائيل. ودخلوا مواقع عسكرية وتجمعات سكنية وقتلوا أشخاصا وأسروا آخرين

 

ويرد الجيش الإسرائيلي منذ أسبوع بقصف مكثف على قطاع غزة، بعد أن شدّد الحصار على القطاع عبر قطع المياه والكهرباء وإمدادات الغذاء

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاء عامر الفجر الفني نقابة المهن التمثيلية التضامن مع غزة طوفان الاقصي تصريحات أشرف زكي

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: شهيد ومصابون جراء استهداف مجموعة من المواطنين جنوبي قطاع غزة

كشف الإعلام الفلسطيني، عن ارتقاء شهيد ومصابين جراء استهداف مجموعة من المواطنين شمالي مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

أولوية لنا| رئيس الوزراء: أزمتان ستعمل الحكومة على مواجهتهما الفترة المقبلة زراعة البرلمان عن تقديم الحكومة برنامجها: "كل دول العالم بتبص علينا النهاردة" صفقة التبادل

وفي سياق متصل، أكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، أن "نتنياهو" أكد للمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط التزامه بصفقة التبادل بشرط الحفاظ على الخطوط الحمراء الإسرائيلية، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وقال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، اليوم الأربعاء، إننا نمارس ضغطا عسكريا بأشكال مختلفة لإعادة المحتجزين بقطاع غزة.

وأضاف رئيس الأركان الإسرائيلي، أننا نسعى لتدمير أكبر قدر ممكن من البنى التحتية في قطاع غزة وقتل عدد كبير من قادة حماس.
 

مقالات مشابهة

  • إبداع الشباب يتألق في ختام برنامج استخدام السوشيال ميديا في ريادة الأعمال
  • إعلام فلسطيني: شهيد ومصابون جراء استهداف مجموعة من المواطنين جنوبي قطاع غزة
  • شاهد بالفيديو.. حسناء السوشيال ميديا السودانية منوية شهلي تظهر مع زوجها وتتغزل فيه: (أنا جنيت بالعسل دا)
  • خبير يكشف تفاصيل إجراء المصريين القدماء جراحات لاستئصال سرطان المخ (فيديو)
  • خبير أثري: المصريون القدماء أجروا جراحات لاستئصال سرطان المخ
  • حسين فهمي يكشف أسباب انضمامه إلى “تيك توك”
  • صحة غزة: استشهاد 50 فلسطينيًا وإصابة 130 آخرين خلال 24 ساعة
  • "التجارة والصناعة" تصدر تنويها لكافة المتاجر الإلكترونية ولنشطاء "السوشيال ميديا"
  • أحمد دياب يرد على تصريحات عامر الصيعري حول أزمة أحمد رفعت
  • فوضى "نشطاء السوشيال ميديا" تحتاج إلى رادع!