كتب ـ محمد صلاح
أكد المهندس حسن البيلي رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه تم تنفيذ الخطة الاستثمارية خلال العام المالى ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ بنحو ٥١٢ مليون و٨١ ألف جنيه.

وأشار "البيلي" فى تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن الحمل الأقصى بلغ ٢٤٢٥.٥ ميجا وات خلال العام المالي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ مقابل ٢٣٤٨.٥ ميجاوات خلال العام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ بزيادة قدرها ٧٧ ميجاوات بنسبة ٣.

٢٨% بينما كان الحمل الأقصى المستهدف بالموازنة ٢٣٨٤.٤٣ ميجاوات.

ونوه البيلى إلى أنه بلغت نسبة الفقد ١٩.٧٧% خلال العام المالي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ مقابل ٢١.٨٦ %، علما بأن انخفاض الفقد بنسبة ٢.٠٩ عن العام السابق أدى لزيادة الإيرادات بنحو ٢٨٧ مليون جنيه.

وأوضح البيلي أنه تم الانتهاء من تطوير مراكز خدمة المواطنين بالفروع وتزويدها بالأثاث اللازم وبأجهزة حاسب إلى عليها كافة البرامج اللازمة لأداء جميع خدمات العملاء وكذلك أيضا الانتهاء من ربط نظام تهيئة العدادات بخدمة العملاء، مما أدى إلى سرعة إنهاء دورة تركيب العداد مع الحفاظ على أولوية التقديم للتركيب وحوكمة دورة تركيب العدادات الجديدة وعدادات المنصة والإحلال.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني إيرادات الكهرباء خلال العام

إقرأ أيضاً:

تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

احتل فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي المركز الثالث في حجم الإيرادات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما سجل في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 481 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 17 مليون جنيه.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وقال أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شئ، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • إتاحة الكهرباء بجودة واستمرارية.. وزير الكهرباء الجديد يكشف عن أهم أهداف الوزارة
  • الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة
  • في 4 أيام.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق مليون و300 ألف جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتجاوز 2 مليون جنيه أمس
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • المركزي المصري: تمويلات للمشروعات المتناهية الصغر بقيمة 87.5 مليار جنيه
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما