كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، موقف عمر كمال عبدالواحد من الرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الشتوي القادم حال تلقيه عروضا من الأهلي والزمالك أو أي نادٍ آخر في مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "دائمًا الإعلام الرياضي يتحدث عن الصفقات، ومع وجود السوشيال ميديا الأخبار تنتشر بقوة، لكن هناك بعضها غير صحيح، ويجب التوقف عن ما يثار حول وجود مفاوضات، ولم نتلقى أي عرض رسمي ولم أتلقى أي اتصال من أي مسئول في الأهلي أو الزمالك أو من خارج مصر".

وأضاف: "عمر كمال قيمة كبيرة بالنسبة لنادي مودرن فيوتشر، فهو لاعب من نجوم الفريق ولديه انتماء للنادي، وتأخرت نجوميته، ولو كان تألق في سن 26 أو 27 عاما كان سيحترف خارجيًا، وكنت سأدعمه في هذه الخطوة، وأنا شخصيا أسانده بقوة، وبالتأكيد سنتحدث معه قريبا، وبالتأكيد سنبحث عن مصلحة النادي واللاعب، وأي لاعب في مودرن فيوتشر سندعمه بقوة".

وتابع: "لم نحدد ارقام مالية لبيع عقد عمر كمال عبدالواحد، لأن الفريق يحتاجه، ومن الصعب التخلي عنه في شهر يناير، إلا حال وجود عرض جيد في مصلحة اللاعب والنادي، ولا أعتقد أنه سيتلقى عروضا من أندية جماهيرية كبيرة خلال شهر يناير، خصوصا في ظل امتلاك العديد منهم نجومًا كبيرة وتعاقدوا مع صفقات قوية، واللاعب لن يرحل لأي نادٍ إلا لو كان هناك تقدير لامكانياته".

وزاد: "كنت حزين لوجود عمر كمال على مقاعد البدلاء في مباراة مصر والجزائر، لأنه يستحق اللعب أساسيا فهو الأفضل في مركز الظهير الأيمن، وهو خامة محترمة وكواليتي رائع بخلاف تمتعه بأخلاقيات رائعة، ونحن سنكون سعداء بوجوده أساسيا كما أن النادي يضم لاعبين مميزين ايضا".

وأكد: "أعتقد أن والد عمر كمال عبدالواحد قد يكون لديه خطط بانتقاله لأي نادٍ خارج مصر، خصوصا مع وصوله لسن 31 عاما، ولا نريد المقارنة بأي لاعب آخر، وهو لاعب جوكر وقماشة مختلفة وقادر على اللعب في عدة مراكز، ولاعب لا يفتعل أي مشكلة مطلقا".

وأتم: "من الممكن أن نجدد عقد عمر كمال عبدالواحد، ولا نتمنى رحيله عن الفريق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك عمر كمال عبدالواحد عمر کمال عبدالواحد

إقرأ أيضاً:

مقاول يتهم رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه

يواصل رجال مباحث مركز أوسيم، جمع التحريات والمعلومات حول واقعة اتهام مقاول يدعى أحمد جاد عبد الله، رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه هو وآخرين، في  المحضر رقم 5529 جنح أوسيم.

مقاول يتهم  رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه

وقال المجني عليه في المحضر إنه يستند في الواقعة على لقطات فيديو التقطتها كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الواقعة، تؤكد ما تعرض له من قبل المشكو في حقه وآخرين، وخطفه بدون وجه حق.

وعقب انتهاء رجال المباحث من استكمال المحضر تم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 مجهولين يقطعون يد  لاعب نادي السكة الحديد

كما تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد، للاعتداء على يد مجهولين بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

وأوضحت التحريات الأولية، إصابة لاعب بنادي السكة الحديد، بجرح قطعي متهتك باليد اليسرى وعدد من الكسور، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من قسم شرطة كرداسة، يفيد ببلاغ تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • العفالق يرفض الإجابة بشأن احتراف سعود عبدالحميد في روما .. فيديو
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • رئيس الوفد الوطني: رحيل القائد العظيم حسن نصر الله خسارة فادحة
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • البرهان يعلن شروط للقبول بأي مبادرة لإنهاء الحرب في السودان
  • مقاول يتهم رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه