كشف فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك الأسبق، تفاصيل برنامجه الانتخابي المتوقع تنفيذه حال فوزه بمقعد رئيس نادي الزمالك، موضحًا أن البرنامج الانتخابي سيشمل كل القطاعات بما فيهم أعضاء الجمعية العمومية وتلبية رغباتهم.

وقال جعفر خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه يتمنى دعم لاعبي كرة القدم في انتخابات الزمالك المقبلة، معقبًا: «لا أفكر في بيع أي لاعب في الزمالك إلا لشراء لاعب أفضل منه، ولا يمكن بيع زيزو في الوقت الحالي».

وحول موقف نادي الزمالك من غرامة كهربا، أكد فاروق جعفر أن محمود كهربا يعيش حالة من التألق في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه يفضل تقسيط غرامة كهربا للاستفادة من هذه الأموال في أي شيء داخل نادي الزمالك.

وتابع: هاخد حقي كامل من كهربا ولن أترك حق الزمالك، ولكن أرى من الأفضل تقسيط غرامة كهربا لأنه عُرف في كرة القدم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی الزمالک غرامة کهربا

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس


 

كشفت الفنانة مي فاروق، عن تفاصيل إحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة على المسرح الأثري ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي بتونس، وذلك في الرابع من يوليو المقبل.

حيث شاركت "مي "، جمهورها ببوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيها: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم 4 يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم".

تعليقات الجمهور على منشور مي فاروق 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات هتنورى تونس، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح المستمر، أن شاء الله هتكون حفلة مميزة، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال مي فاروق
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.
 

تفاصيل أغنية كل الحبيبة 
 

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات أغنية كل الحبيبة على النحو التالي: عارف كل الحبيبة، وكلامهم على أغانيهم، وعدد ناس فرحانة بيهم، أنا عاشقة أكتر بشوية، مرة أو اتنين لاء 100، مين فيهم شاف الطيبة، أتحدى أحن ما فيهم، لو شافول طيبتك بعنيهم.

مقالات مشابهة

  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • عضو مجلس سبورتنج : فريقنا بذل مجهود كبير وشكرا كابتن أحمد فاروق