واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا المقرر لها يوم الجمعة المقبل في تنزانيا، ضمن منافسات دور الثمانية للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وشارك أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية، فيما خاض باقي اللاعبين الدوليين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق، على الحديث مع الدوليين على هامش مران الفريق، عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ضمن الأجندة الدولية.

بريمونتادا تاريخية.. منتخب إنجلترا يعمق جراح إيطاليا بثلاثية وتتأهل إلى يورو 2024 مهيب عبدالهادي يعلن عن مفاجأة لجماهير النادي الأهلي

وخاض رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وثنائي الناشئين طارق حسن مواليد ٢٠٠٣، وعمر كامل ٢٠٠٦، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وواصل الثنائي كريم فؤاد ومحمود متولي تنفيذ البرنامج التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي على هامش مران الفريق.

ويسبق الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية، وتذليل أي صعاب إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الجهاز الفني على تحقيق أهدافه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المنتخب الوطنى لاعبي الأهلي محمود متولي التدريبات الجماعية تدريبات استشفائية تدريبات بدنية الدوري الافريقي أحمد نبيل كوكا مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الطلائع بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك أحمد فتوح في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

وخاض أحمد فتوح، الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

من جانبه، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن أحمد فتوح بات جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين في لقاء الإسماعيلي
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الطلائع بالدوري
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الهلال يستأنف تدريباته بعودة الدوليين
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي
  • تأهيل بدني للاعبي الزمالك عقب انتهاء مواجهة الإسماعيلي
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش