بوابة الوفد:
2024-10-03@11:11:30 GMT

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بمطروح

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

 تعرض 7 أشخاص للإصابة، جراء انقلاب سيارة ربع نقل طريق براني مطروح قرية المثاني البحرية، أمام أبو الغللة قرب مدينة براني ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى براني المركزي وتوالت النيابة التحقيق .

النيابة تستعجل تقرير الصفة التشريحية في حادث العثور على جثة شاب خليجي بالجيزة إصابة 4 أشخاص في حادث بالفيوم إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بمطروح  

وافادت التحريات ؛  إن الحادث وقع أمام قرية المثاني البحرية أبو الغللة طريق براني مطروح انقلاب سيارة ربع نقل، مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى مستشفى براني المركزي لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

وخلف الحادث عن إصابة كلا من "عمر طاهر العميري وعلاء حمد عايزينه وخالد حمد العميري وعبدربه محمد ناجي وياسر محمد علي وإبراهيم حمد العميري وحسن أنور عطية،  جميعهم يعانون من قدمات وسحاجات متفرقة بالجسم يتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

  وفي الوقت نفسه ، تم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب.

الداخلية.. تطوير طريق الواحات وتزويده بمنظومة إضاءة حديثة

كما كشفت المتابعة الأمنية والأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، تفاصيل ما نُشِر عبر إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متضمنًا تعليق التمس خلاله أحد المواطنين توفير إضاءة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، حرصًا على سلامة المواطنين.

و تبين بالفحص والتحريات ؛  أن الطريق المشار إليه يشهد حاليا أعمال تطوير ورفع كفاءة، والتي تشمل توسعة الطريق وأستحداث طريق خدمة في الاتجاهين، وتزويده بمنظومة إضاءة حديثة وجار المتابعة مع الجهات المعنية بالتنفيذ لحين الانتهاء من أعمال التطوير.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطروح الداخلية تطوير طريق الواحات وتزويده بمنظومة إضاءة حديثة موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الخميس، وقوع حادثين منفصلين، أسفرا عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا بالأقصر، قد استقبلت إخطارًا يفيد وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بقرية النمسا، ما أسفر عن إصابة كلا من "إبراهيم السعدي محمد" 39 سنة، مقيم الرياينة بأرمنت، و"عبد الرحمن رجب عبد الغفار" 24 سنة، و"مصطفى شعبان العادلي" 24 سنة، مقيمان ساحل الجرف بأرمنت، بإصابات متفرقة تستدعي التدخل الجراحي وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب تريلا محملة بالفوسفات في ترعة قرية الحلة

كما تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، إخطارًا يفيد انقلاب تريلا محملة فوسفات تحمل رقم "9752 ن ج ق" فى الترعة المشروع الصغير بقرية الحلة شرق بمدينة إسنا، وكانت التريلا متجهة من أسوان إلى القاهرة، وبالانتقال والمعاينة تبين عدم وجود إصابات أو وفيات جراء الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ممثلة في المرور والإنقاذ النهري لانتشال الشاحنة وإزالة الفوسفات من الطريق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا