استقبل محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور، العقيد عمار مصطفى مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع بوزارة الداخلية، والسيد علي أحمد أميني مدير إدارة الوقاية من الجريمة، وذلك من منطلق التعاون مع مختلف إدارات وزارة الداخلية. وخلال اللقاء، أكد المحافظ على جهود المحافظة الشمالية في تحقيق تنمية مستدامة لحياة أفضل في مجتمع آمن للجميع من خلال تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في كل المجالات التنموية والأمنية والمجتمعية بين مختلف القطاعات في قرى ومناطق المحافظة كافة، وذلك انطلاقًا من التوجيهات السامية لجلالة الملك المعظم، ومعالي وزير الداخلية لتحقيق التعايش السلمي ومكافحة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع.

كما تم مناقشة الأفكار التي تتعلق بإقامة مجالس الأهالي لنشر الوعي الأمني والاجتماعي ومكافحة الظواهر السلبية في المجتمع كالتنمر وتعزيز الأمن السيبراني والوقاية من الجريمة. وقد أشاد المحافظ بالتعاون المستمر والمثمر مع القائمين على برنامج معًا منذ بداية تأسيسه. من جانبه أشار العقيد عمار مصطفى السيد مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع إلى أهمية التعاون والتنسيق مع المحافظة الشمالية من أجل تنفيذ البرامج النوعية التي تستهدف جميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين لتوفير البيئة الآمنة وتعزيز الوعي الأمني. وفي الختام، قدم مساعد رئيس الأمن العام لشئون المجتمع ومدير إدارة الوقاية من الجريمة شكرهما وتقديرهما للمحافظ، للتعاون الذي تبديه المحافظة الشمالية مع مختلف الأجهزة الأمنية والقطاعات المختلفة في خدمة المجتمع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المحافظة الشمالیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة

واصل اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، جولاته المفاجئة على عدد من مدارس جنوب بورسعيد، وذلك في أول أيام الاسبوع الثاني من انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث رافقه خلالها استاذ محمود بدوي مدير التعليم العام، و عدد من مدراء المدارس، و الاستاذ أحمد زغلف رئيس حي الجنوب.

وتابع محافظ بورسعيد، سير وانتظام العملية التعليمية، داخل مدارس جنوب بورسعيد ( شروق كربة عايد بقرية بحر البقر، ومدرسة السيدة مريم الإعدادية بنات بقرية أم خلف و مدرسة بلال بن رباح الابتدائية المشتركة بأم خلف )

و تفقد محافظ بورسعيد الفصول التعليمية، وتأكد من توافر الكتب المدرسية لجميع الطلاب، كما اطمئن على تحقيق المناخ الآمن و الصحي والذي يضمن سير العملية الدراسية في هدوء و يسر، مشددٱ على أهمية الالتزام بالنظافة العامة والانضباط الإداري والتعليمي في جميع المدارس، ومؤكدا على دور المعلمين في تفعيل الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة تعليمية محفزة.

والتقى محافظ بورسعيد الطلبة و الطالبات، و حثهم على الاجتهاد و الحرص على تحقيق أعلى درجات النجاح و التميز ليكونوا نماذج مشرفة لأسرهم و أوطانهم، كما شدد على توفير سبل الراحة للطلاب و تشجيعهم على الذهاب للمدرسة من خلال تكثيف الأنشطة المعرفية و الثقافية و الرياضية و الفنية، موجها بأهمية متابعة انضباط العملية التعليمية في المقام الأول.

مقالات مشابهة

  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • قنا تتجه لاستثمار أصول الدولة لتنمية الموارد
  • محافظ المنوفية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي ويبحثان سبل التعاون المشترك بين الجانبين
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • كيف يفكر الشخص المتطرف؟.. تحليل نفسي لأصحاب الأفكار الشاذة
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ البحر الأحمر يُكرّم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري
  • “الحويج” يبحث مع “اقعيم” تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والخارجية
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة