أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفاد "كريم كلايبي"، عضو لجنة تتبع مركب محمد الخامس، أن التجهيزات والمعدات التي أرسلتها الشركة الإيطالية الُمنظمة لمسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم، قد وصلت إلى مدينة الدار البيضاء في أفق تركيبها بملعب "دونور"، الذي سيحتضن مباراة نادي الوداد الرياضي ضد نادي إنييمبا النيجيري، المرتقبة يوم 25 أكتوبر 2023، برسم فعاليات الـ"سوبر ليغ" الإفريقي.

وأشار ذات المتحدث في تصريح خص به موقع "أخبارنا" إلى أن اللجنة المنظمة ستنكب خلال الأيام المقبلة على تركيب الأجهزة الإلكترونية والملصقات الإعلانية الخاصة بالمسابقة، وذلك في جميع مرافق مركب محمد الخامس، من قبيل مداخل الملعب والمدرجات وغرف تبديل الملابس وقاعة الندوات الصحفية.

في سياق متصل، أوضح المسؤول البيضاوي أن الشركة الإسبانية "ميديا برو"، ستقوم بتركيب تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، مشيرا إلى أنها رفضت استعمال الـ"VAR" المتواجد أساسا في مركب محمد الخامس، والذي يتم اعتماده في كل مباريات البطولة الوطنية.

ومن جهة أخرى، أوضح "كلايبي" أن الشركة الإيطالية المنظمة لهذه البطولة الإفريقية، قامت بإرسال دفتر تحملات الإنتاج التلفزي إلى الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، بعدما منحتها صلاحية إنتاج مباراة الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري، لكن في المقابل اشترطت عليها توفير 12 كاميرا واعتماد كاميرتين بتقنية super motion.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الجزيرى يطير إلى تونس للمشاركة فى معسكر نسور قرطاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يسافر التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك إلى بلاده غداً الاثنين، للانتظام في معسكر نسور قرطاج، استعداداً لخوض مباراتي جزر القمر المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.
وكان سيف الجزيري شارك في تدريبات الزمالك بالأمس بصورة طبيعية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • سيف الدين الجزيري يطير إلى تونس الاثنين
  • غدًا.. الجزيرى يطير إلى تونس للمشاركة فى معسكر نسور قرطاج
  • منتخب الجودو يختتم معسكر اليابان استعداداً لبطولة “أبوظبي جراند سلام”
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. حسنية أكادير يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • البطولة الإحترافية. حسنية أكادير يتعادل مع الوداد والنادي المكناسي يحقق أول إنتصار
  • البطولة... الوداد البيضاوي يرتقي إلى الوصافة عقب تعادله مع حسنية أكادير
  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض ٣ وديات استعدادا للسوبر المصري
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%