كشفت المتابعة الأمنية والأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، تفاصيل ما نشر عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متضمنًا تعليق التمس خلاله أحد المواطنين توفير إضاءة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، حرصًا على سلامة المواطنين.

كابينة كهرباء بدون غطاء بأحد الشوارع.. الداخلية توضح السبب الداخلية تكشف تفاصيل فيديو التعدى على كلب بعصا الداخلية.

. تطوير طريق الواحات وتزويده بمنظومة إضاءة حديثة حفاظا علي سلامة المواطنين 

و تبين بالفحص والتحريات ؛  أن الطريق المشار إليه يشهد حاليا أعمال تطوير ورفع كفاءة، والتي تشمل توسعة الطريق وأستحداث طريق خدمة في الاتجاهين، وتزويده بمنظومة إضاءة حديثة وجار المتابعة مع الجهات المعنية بالتنفيذ لحين الانتهاء من أعمال التطوير.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بمطروح 

وفي واقعة اخري ، تعرض 7 أشخاص  للاصابة ، جراء  انقلاب سيارة ربع نقل طريق براني مطروح قرية المثاني البحرية ، أمام أبو الغللة قرب مدينة براني ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى براني المركزي وتوالت النيابة التحقيق .

وافادت التحريات ؛  إن الحادث وقع أمام قرية المثاني البحرية أبو الغللة طريق براني مطروح انقلاب سيارة ربع نقل، مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى مستشفى براني المركزي لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل ونقلهم إلى مستشفى براني

وخلف الحادث عن إصابة كلا من "عمر طاهر العميري وعلاء حمد عايزينه وخالد حمد العميري وعبدربه محمد ناجي وياسر محمد علي وإبراهيم حمد العميري وحسن أنور عطية،  جميعهم يعانون من قدمات وسحاجات متفرقة بالجسم يتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

  وفي الوقت نفسه ، تم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية طريق الواحات مدينة 6 أكتوبر الجيزة موقع التواصل الاجتماعى انقلاب سیارة ربع نقل

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي

تنشر الفجر أسماء المصابين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، حيث أصيب 12 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح  إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 12 مصابا، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 12 شخصا وهم ع. محمود يبلغ من العمر 20 سنة من الجيزة، أ. جمال يبلغ من العمر 33 سنة من الجيزة، ح. حسين يبلغ من العمر 37 سنة من الجيزة، أ. رضوان يبلغ من العمر 22 سنة من الجيزة، خ. محمد يبلغ من العمر 33 سنة من الجيزة، م. بيومي يبلغ من العمر 38 سنة من الجيزة، ع. حسن تبلغ من العمر 37 سنة من الجيزة، ز. إبراهيم يبلغ من العمر 11 سنة من الجيزة، م. عمر يبلغ من العمر 47 سنة من الجيزة، ز. إبراهيم يبلغ من العمر 8 سنوات من الجيزة، ش. إبراهيم تبلغ من العمر 20 سنة من الجيزة، أ. نصر يبلغ من العمر 24 سنة من الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

مقالات مشابهة

  • استهداف سيارة على طريق ضهر البيدر (فيديو)
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة 
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • مصرع وإصابة 3 فتيات إثر انقلاب سيارة بترعة بالشرقية
  • إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بأكتوبر
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • مستشفى بالخرطوم يجري عمليات جراحية باستخدام إضاءة الهاتف
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر