شغف كرة القدم لا يتوقف وأخبارها تتواصل على مدار الساعة، ويسعى المشجع دائمًا لمعرفة كل ما يخص فريقه بشكلٍ  يومي، ولذلك يستعرض "الفجر الرياضي "أخبار الزمالك اليوم، نشرة إخبارية مفصلة لأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها القلعة البيضاء على مدار اليوم.

وجاءت آخر أخبار الزمالك على مدار ال24 ساعة الماضية على النحو التالي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة، وذلك تحت إشراف المدرب العام للفريق مدحت عبد الهادي، في إطار استعدادات الفريق لمباراة سموحة ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأدى اللاعب حاتم سكر بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في إطار البرنامج التأهيلي للاعب للتخلص من الإصابة.

وخصصت فقرة خلال مران اليوم للتصويب على المرمى، وكذلك إتقان الكرات العرضية والتعامل معها.

انتخابات الزمالك 2023..هاني العتال يكشف السر وراء رفضه الإنضمام إلى القائمة الموحدة يطلق تصريح ناري ضد هشام نصر نجم الزمالك: لاعب الأهلي كان يستحق الطرد في مباراة الجزائر

وخضع اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري إلى بعض التدريبات الإضافية خلال مران الفريق اليوم، لاستعادة مستواه الفني خلال الفترة المقبلة.

موعد وصول أوسوريو

أعلن مدير الكرة بنادي الزمالك عبد الواحد السيد عن موعد وصول أوسوريو المدير الفني الكولومبي للقلعة البيضاء، والذي أكد وصوله إلى مطار القاهرة مساء اليوم الثلاثاء.

ويقود أوسوريو مران الفريق غدًا الأربعاء على ملعب الترسانة، بعد رحلة قصيرة قضاها المدرب الكولومبي في بلاده للاطمئنان على أسرته.

يد الزمالك تتخطى الشمس

نجح لاعبو فريق كرة اليد بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على نظيره فريق الشمس، في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري محترفي كرة اليد رجال.

واستطاع لاعبو الزمالك في تحقيق الفوز بنتيجة 43 - 27، وانتهت أحداث شوط المباراة الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 23 - 13.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوسوريو الزمالك الشمس يد الزمالك الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

حقيقة العروض السعودية لضم المثلوثي وشلبي من الزمالك «خاص»

كشف مصدر بنادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن وصول عروض احتراف لحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض من الدوري السعودي.

وأكد المصدر، أن الزمالك لم يتلق أي عرض رسمي لحمزة المثلوثي أو لمصطفى شلبي، وشدد على أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن وجود عروض من أندية سعودي للثنائي.

وشدد المصدر على أنه في حالة وصول أي عرض رسمي لأي لاعب، سيتم مناقشته مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب.

ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، على ملعب النادي في السادسة والنصف مساء، استعدادا لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب مران اليوم، سيختار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز القائمة التي ستخوض مباراة الطلائع المقبلة في الدوري، للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع غدا الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش
  • حقيقة العروض السعودية لضم المثلوثي وشلبي من الزمالك «خاص»
  • مران قوي لحراس الزمالك إستعداداً للقاء طلائع الجيش
  • سيف فاروق جعفر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • مران الزمالك.. برنامج خاص لتأهيل ناصر منسي
  • سيف جعفر ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش
  • برنامج خاص لناصر منسي في تدريبات الزمالك
  • برنامج خاص لناصر منسي قبل العودة لمباريات الزمالك
  • عواد يطالب الزمالك بحسم موقه من تجديد عقده