أبدى المطرب أحمد جمال، عن حزنه الشديد جراء الأحداث التي مرت بها فلسطين في الآونة الأخيرة، بعد ضرب مستشفى المعمدانى بفلسطين، من جانب الاحتلال الإسرائيلي.


ونشر أحمد جمال منشورًا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" معبرًا عن استيائه عما يحدث حاليًا في غزة جراء هجمات جيش العدو الإسرائيلي وما أخلفه من دمار في فلسطين، قائلًأ:"انت اللي اتقتل واتأسر من عندك كام جندي يعني في النهاية جنود وشايلين سلاح، بتقتل اطفال وناس عزل ليه ؟؟ بتضرب مدنيين ليه ؟ وكمان بتضرب مستشفى هو انتوا دينكوا ده مكتوب فيه ايه علمكوا ايه ؟ ما تخلي المعركة لمرة واحدة في التاريخ راجل لراجل  .

.حسبي الله ونعم الوكيل.." حرب الابادة على غزة " "مستشفى المعمداني " فلسطين".

 


ومن جانبه، حرص عدد من الفنانين، على حضور وقفة دعم فلسطين وشهداء غزة، بسبب كثرة القتلى والجرحى الفترة الماضية، وحضر الوقفة عدد كبير من الفنانين، ومنهم عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، نهال عنبر، حمادة هلال، خالد الصاوي، أحمد بدير، جومانا مراد، لبلة، أشرف عبدالباقي، باسم سمرة، ألفت عمر، عزوز عادل، وغيرهم من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جمال غزة إبادة غزة

إقرأ أيضاً:

هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني

 


حرصت الفنانة إيناس عز الدين عن دعمها للشعب اللبناني، حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" لبنان في القلب".

 

الجمهور يشيد بشخصية نوارة في أفراح إبليس 2

 


شاركت  الفنانة إيناس عزالدين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع من المسلسل الذي قامت ببطولته أمام النجم جمال سليمان عام 2019، وعلقت عليه قائلة "فيسبوك": "الحمدلله أن لسه الواحد بيتعرض عليه مسلسلات وشكرا على رد فعل مسلسل أفراح إبليس2"، وحظيت بكم هائل من الإشادات والتقدير على أدائها المتميز في مسلسل "أفراح إبليس 2"، ووصفها الجمهور والمخرجون بأنها "شاطرة" و"قمر"، مؤكدين على جمال أدائها وقدرتها على تجسيد الشخصيات ببراعة.

 

 

 

يذكر أن "أفراح إبليس" الجزء الثاني بطولة جمال سليمان، صابرين، كمال أبورية، محمود الجندي، منى عبدالمغني، محمود فارس، ياسر فرج، ومنة فضالي، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

 

 

آخر أعمال إيناس عز الدين


بينما كانت آخر أعمالها إيناس عزالدين مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

مقالات مشابهة

  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • خسائر فادحة لإسرائيل جراء القصف الإيراني.. ماذا تكبدت تل أبيب؟
  • برلماني يطالب مجلس الأمن بإصدار قرار مُلزم لإسرائيل لوقف عدوانها على فلسطين ولبنان
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • آخر ما كتبته الإعلامية صفاء الأحمد قبل استشهادها جراء القصف الإسرائيلي
  • وكالة الأنباء السورية: مقتل الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق
  • بينهم أطفال.. استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات
  • حكومة لبنان: التصعيد الإسرائيلي الأخير قتل 1640 شخصا من بينهم 104 أطفال و194 إمرأة