هاجم اللواء ابراهيم المصري وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، المجزرة الإنسانية التي نفذتها، قوات الاحتلال الاسرائيلي بضرب مستشفي المعمداني في غزة ، مؤكداً بأنها جريمة مكتملة الأركان، تأتي استمرار للانتهاكات الإسرائيلية لقواعد القانون الدولي والقانون الإنساني.

 

واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الصمت الدولي والغربي المتخاذل عن نصرة الحق، واعطاء اسرائيل الضوء الأخضر لاستمرار الانتهاكات علي شعب فلسطين والمدنيين العزل مخزي، والعالم كله يتحمل مسؤولية الأبرياء ، موضحاً بان التاريخ سيلعن زعماء إسرائيل قاتلي الاطفال الذين يتغنوا بالديمقراطية وحقوق الإنسان ، وهم مجرمي حرب.

 

وطالب المصري باجتماع فوري لمجلس الأمن الدولي والمنظمات الدوليه ، لوضع حد للممارسات العنصرية والاجراميه التي يقوم بها جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين ، موضحاً بان جريمه مستشفى المعمداني في غزة نقطه سوداء تضاف الي تاريخ إسرائيل الإجرامي .

 

وأشاد ابراهيم المصري بكل الجهود المصريه والاتصالات والمواقف المشرفه التي تقوم بها القيادة السياسية لإنقاذ الشعب الفلسطيني الأعزل ، مؤكداً بأن شهامه الرئيس السيسي لن ينساها الفلسطينين والعرب ، الذي يواجه طوفان من الضغوط صامداً ، مدافعاً عن الحق والعدل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس النواب قوات الاحتلال الاسرائيلي القانون الدولى غزة وكيل دفاع النواب فلسطين شعب فلسطين

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين

فاجأ الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مستشفى كفر شكر التخصصي في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمتابعة قسم الطوارئ والرعايات المركزة وشبكة ومحطة الغازات الطبية واطمئن على بعض المرضى أثناء المرور وتأكد من انتظام العمل وتواجد الطاقم الطبي وأشاد بمستوى الأداء والتميز في تقديم الخدمة الطبية.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة، يرافقه الدكتور محمد سعيد مدير الرعايات والدكتور حسانين مدير المستشفيات بالمديرية والدكتور محمد ناجى مدير المستشفى محطة الغازات الطبية بالمستشفى وتأكد من كفائتها وقال في بيان لها أن الشبكة تعمل بكفاءة عالية وبدون أي مشاكل ولفت إلى وجود شركة متخصصة للصيانة والتشغيل ومتابعة أي أعطال وحلها فورًا أن وجدت.

هذا و عقد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اجتماعًا مع مديري المستشفيات التابعة لأمانة المجالس الطبية المتخصصة في محافظة القليوبية، مُؤكدًا على خلال اللقاء بتقديم كافة أوجه التعاون بين صحة القليوبية وأمانة المجالس الطبية بالتنسيق التام مع الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة من أجل صالح المريض، لافتا إلى أن جميع المستشفيات بمختلف تبعياتها تنتمي لمنظومة صحية واحدة وهدفها الأوحد هو تقديم خدمة طبية متميزة تفي بتوقعات المواطنين.

كما أكد «الشلقانى» على ضرورة وجود تكامل بين المستشفيات وبعضها البعض، وان يتم تحديد نقاط التميز في جميع التخصصات بكل مستشفي، بحيث تكتمل المنظومة الصحية بالمحافظة كما تم التأكيد على ضرورة التنسيق التام بين جميع المستشفيات بمختلف تبعياتها لتسكين حالات الرعاية المركزة والحضانات وكذلك الحالات التي تحتاج إلى جراحات متخصصة.

مقالات مشابهة

  • أيمن أبو العلا يطالب المجتمع الدولي باتخاذ اللازم لوقف التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب اللبناني
  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • وكيل إفريقية النواب: العالم منبهر بنجاحات المصريين ودعمهم لسياسات السيسي داخليًا وخارجيًا
  • وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي
  • الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُنظّم وقفة عزاء احتجاجًا ضد جريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • مجلس التعاون يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • مجلس التعاون الخليجي يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • رئيس الأركان العامة: تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ البرامج والاستراتيجيات العسكرية وسبل تطويرها
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • بشأن لبنان.. طلب عاجل من إيران لمجلس الأمن الدولي