قال جمال الدرة، والد الشهيد محمد الدرة، إنه فقد شقيقيه ومنذ نصف ساعة تم استشهاد كل أبناء أعمامه داخل منازلهم، ولم يتمكنوا من انتشال جثثهم حتى الآن.

بعد قصف المستشفي المعمداني| أنباء عن عودة أبو مازن إلى رام الله وعدم المشاركة في قمة الغد بعمان لميس الحديدي تبكي على الهواء بسبب قصف المستشفى المعمداني: "مشاهد لا يحتملها بشر" رسالة إلى الزعماء العرب

وأشار الدرة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إلى أن كل شوارع غزة الآن يوجد بها جثث متناثرة، وأشلاء أطفال، متسائلا: "بأي ذنب تقتل الأطفال والشيوخ والنساء؟، لافتا إلى أن الإسرائيليين يمارسون حرب إبادة.

وأضاف جمال الدرة، والد الشهيد محمد الدرة، أن بايدن هو من أعطى الضوء الأخضر للاحتلال الإسرائيلي لسفك دماء الفلسطينيين، مناشدًا زعماء الأمة العربية، وبخاصة الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يتم وقف قتل أبناء الشعب الفلسطيني، معلقا: "كفاية". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال الدرة والد الشهيد محمد الدرة الشهيد محمد الدرة محمد الدرة

إقرأ أيضاً:

رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين.

كما شاركت في المؤتمر الدكتورة نجلاء النجار عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية.

وقال أيمن العشري، إن هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وأن مصر بلد الأمن والأمان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.

وأبدى العشري، تفاؤله بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.

وأكد رئيس غرفة القاهرة، أن هذا المؤتمر يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الأوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.

وتستضيف مصر مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024

ويستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة فى القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

مقالات مشابهة

  • صلب وصامد.. السيسي يوجه الشكر للشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة من 2011
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو