الثورة نت../

نظمت جامعة صعدة وملتقى الطالب الجامعي، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني.

وخلال الوقفة، بحضور وكيل المحافظة، يحيى الحمران، ونائب رئيس الجامعة، الدكتور حسن معوض، وأمين عام الجامعة، علوي كباس، بارك المشاركون عملية “طوفان الأقصى” للرد على تمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني، واقتحاماته المتواصلة وتدنيس الأقصى الشريف.

ودعا بيان الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في تحرير الأراضي الفلسطينية، والتصدي لمشاريع التطبيع مع العدو الصهيوني.

وحمَّل البيان المجتمع الدولي المسؤولية فيما يتعرض له المدنيون في قطاع غزة من عدوان وحشي.. مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الاضطلاع بمسؤولياتهم في مساندة الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه المسلوبة، ووضع حد لانتهاكات العدو الصهيوني وجرائمه.

وبارك البيان مضامين خطاب السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن استعداد الشعب اليمني لمساندة المقاومة الفلسطينية.. مؤكداً الجاهزية لأي خيارات قادمة.

حضر الوقفة عمداء كليات التربية، عادل وقلان، والعلوم الإنسانية والإدارية، الدكتور الجنيد الطيب، والعلوم التطبيقية، وليد الارياني، وأمناء الكليات والأمين العام المساعد، وأمين ملتقى الطالب الجامعي، وأعضاء هيئة التدريس، والكادر الإداري وطلاب الجامعة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس

يمانيون../ أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، أنها تمكنت من نصب كمين لجنود العدو الصهيوني شرق خان يونس اوقعتهم بين قتيل وجريح .

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، قالت “كتائب القسام”، في بيان لها، “خلال كمين مركب، تمكن مجاهدو القسام من تدمير ناقلتي جند صهيونيتين واستهداف دبابة “ميركفاه” وجرافتين عسكريتين من نوع “D9” بالعبوات وقذائف “الياسين 105″ وأوقعوا طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع”.

وأكدت “كتائب القسام”، أن المجاهدين رصدوا هبوط الطيران المروحي للإخلاء.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية عملياتها البطولية ضد قوات العدو المتوغلة في مختلف مناطق قطاع غزة، مكبدة العدو خسائر في العتاد والأرواح.

مقالات مشابهة

  • وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • وقفة شعبية غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • العدو الصهيوني يفشل في اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • عربي21 تحاور الأكاديمي الفلسطيني كمالين شعث حول واقع التعليم الجامعي في غزة
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • فصائل القوى الفلسطينية تنعي الشهيد حسن نصر الله
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني