علقت الإعلامية لميس الحديدي على قصف مستشفى المعمداني في  قلب قطاع غزة والتي هاجر إليها سكان الشمال، قائلة : "المشاهد أصعب من أني أحكيها منذ ساعة تم قصف مستشفى المعمداني في قلب قطاع غزة التي احتمى بها الآلاف من المهجرين من شمال القطاع  فإذا بالقصف  يطالهم   في المستشفى وهم يتناولون الطعام  والدواء".

وتابعت لميس الحديدي عبر   برنامجها " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  على شاشة  ON  :  "هذه هي المرة يتم فيها استهداف مستشفى في  تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي  قوات الاحتلال تقول أنها لا يعلمون أي شيء  لكت تدوينات  قادة وجنرالات الجيش المحتل  تذكر أن عدد من قيادات حماس هلكوا داخل المستشفى  وهذا يدل أنهم يعرفون".

وأكملت لميس الحديدي: "في نفس الوقت  كل هذا يحدث وهم يمنعون وصول المساعدات لقطاع غزة والمجتمع الدولي في حالة عجز كامل في إجبار إسرائيل لفتح معبر رفح".

ولم تتمالك لميس الحديدي نفسها وانهارت باكية: "نحن في لحظة فارقة ما يحدث  الان هو إبادة تحت سمع وأنظار وابصار وموافقة عالم مدعي أنه حر وديموقراطي نحن أمام جرائم حرب لم نر مثيلاً لها يتحدثون عن حقوق الانسان وحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها والتطهير العرقي   نحن الان في حالة   كفر بمبادئ الغرب المزيفة لا يبقى سوى العالم العربي والإسلامي  وإذا  لم يتخذ العالمين العربي والإسلامي  موقفاً واضحاً وحاسماً  من هذا البطش والابادة لا مواربة فيه  فسوف يذكر التاريخ أننا خذنا أنفينا وخذلنا هذا الشعب". 

أتمت لميس الحديدي باكية: "مشاهد لا يحتملها بشر أنا غطيت حروب  كثيرة جداً هذه مشاهد غير مسبوقة هو في إيه؟ العالم الي بيتفرج علينا إيه؟ الناس دي جرافيكس مافيش إنسانية ولا  رحمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني قطاع غزة قصف مستشفى المعمداني الصراع العربي الإسرائيلي معبر رفح جرائم حرب لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

سنستدرجكم أيها الأغبياء .. سرايا القدس تنصب كمينا وتدمر دبابتين إسرائيليتين في رفح

سرايا - بثت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد لكمين نصبته لقوات الاحتلال المتوغلة في رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس إن المشاهد التي نشرتها، اليوم الاثنين، هي لاستهداف وتدمير دبابتين إسرائيلتين بحي الشابورة في رفح بقذيفة آر بي جي وعبوة برميلية خلال كمين محكم أعدَّه مقاتلوها.

وعبر المشاهد قالت سرايا القدس تمكن مجاهدونا من إعداد كمين لاصطياد آليات الاحتلال المتوغلة في مخيم الشابورة، وجهز مقاتلونا عبوة برميلية شديدة الانفجار، وزرعوها في طريق مرور الآليات، وفجروها بإحدى الدبابات .

وأضافت استهدف المقاتلون الدبابة الأخرى بقذيفة آر بي جي لحظة تقدمها باتجاه الدبابة المدمرة بالعبوة البرميلية .

وقال أحد المقاتلين بينما كان يزرع العبوة البرميلية سنستدرجكم أيها الأغبياء من حيث لا تعلمون، وسنضربكم من كل جانب وفي كل مكان من حيث لا تتوقعون .

واستعرض مقاتلو سرايا القدس مخلفات من تفجير الآلية تضمنت ذخائر ومعدات أخرى.

وأرفقت الحركة مقطعًا مصورًا قصيرًا قالت إنه لاستهداف مروحية بصاروخ سام 18 شرق رفح خلال إجلائها القتلى والجرحى من كمين الشابورة.

وبيَّنت المشاهد لحظة انطلاق الصاروخ باتجاه المروحية أثناء تحليقها في سماء غزة.

وفي مشهد آخر، قصفت سرايا القدس بقذائف الهاون قوات الاحتلال في محور نتساريم جنوب غرب مدينة غزة.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في غزة، رغم مرور 262 يومًا من بداية العدوان على القطاع، برًّا وبحرًا وجوًّا.


مقالات مشابهة

  • الحوثيون يبثون مشاهد إطلاق صاروخ باليستي نحو سفينة إسرائيلية
  • الحوثيون يبثون مشاهد لاستهداف سفينة إسرائيلية بصاروخ باليستي- (فيديو)
  • مشاهد للصاروخ “حاطم2” فرط صوتي الذي استهدف السفينة الإسرائيلية في البحر العربي
  • عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة
  • الإعلام الحربي سيوزع مشاهد استهداف السفينة الإسرائيلية في البحر العربي
  • ماهر منصور: خاصرة الدراما السورية الرخوة هي النص ونحن نكتب بالفطرة والمحاكاة
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • سنستدرجكم أيها الأغبياء .. سرايا القدس تنصب كمينا وتدمر دبابتين إسرائيليتين في رفح
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي