البوابة نيوز:
2024-10-03@07:09:34 GMT

مران الأهلي| كولر يطمئن على الدوليين

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اجتماعًا مع اللاعبين الدوليين، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

حرص كولر على الحديث مع الدوليين عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ضمن الأجندة الدولية.

قام اللاعبون الدوليون بتنفيذ برنامج استشفائي اليوم، للتخلص من حالة الإجهاد وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وتواجد جميع اللاعبين الدوليين اليوم في التتش باستثناء علي معلول، وشارك أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيمبا، التي تقام يوم الجمعة المقبل في تنزانيا، في ضربة البداية للفريق ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويسبق الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، البعثة، للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية و تذليل أي صعاب أن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الجهاز الفني على تحقيق أهدافه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى كولر مارسيل كولر ملعب التتش التتش

إقرأ أيضاً:

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

بدأ محمد رمضان ، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي ، ممارسة مهام عمله بالترتيب لإصدار لائحة جديدة للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي بعدما عقد جلسة مع سامي قمصان المدرب المساعد والذي كان قائمًا بأعمال منصب مدير الكرة.

محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي

واستقر رمضان على إجراء عدة تعديلات على لائحة الفريق خاصة في بند المكافآت وأيضاً بند التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل بشكل أكبر مع المستجدات التي طرأت مؤخراً.

واتخذ المدير الرياضي قراراً بشأن اللائحة الجديدة وتتمثل في ضرورة تغليظ العقوبات الخاصة بالخروج عن النص وحدد عدة بنود سيتم إدراجها في اللائحة على رأسها التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص القضايا الكروية أو التابعة للأهلي.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مرتقبة بين محمد رمضان والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فور عودته من بلاده لقيادة التدريبات يوم السبت المقبل من أجل وضع الخطوط العريضة لسياسة التعامل بينهما.

ومن المنتظر أن تشهد هذه الجلسة التأكيد على عدة أمور مهمة على رأسها أن رمضان دوره مساعدة الجهاز الفني على النحو الأمثل وتوفير سبل النجاح كما أنه سيكون حلقة الوصل بينه وبينه الإدارة متمثلة في محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط بقيادة مختار مختار.

مقالات مشابهة

  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • سلطنة عمان تؤكد للعالم ضرورة وضع حد للإبادة الجماعية التي تمارسها إسرائيل
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني