حمل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الاحتلال الإسرائيلي والأمريكان مجزرة مستشفى المعمداني، مؤكدا أن العدو لا يحترم القيم والقوانين والشرائع.

وتابع في كلمة له، مساء اليوم الثلاثاء: "أننا أمام هذه المجزرة نؤكد أن العدو واهم إن ظن أن المجازر والمذابح ستغطي على هزيمته المدوية، أو ستدفع الشعب إلى الاستسلام، لأننا شعب يعشق الشهادة وشعب يعشق الحياة العزيزة الكريمة فوق أرضه وفي وطنه، فالمقاومة مستمرة ومتواصلة ولن تتوقف إلا برحيل هذا المحتل عن الأرض".

وأوضح أنه يقف مع كل عواقل الشهداء، قائلا: "دمكم هو دمنا جميعا ودم كل الشعب وهذه الأمة وشعوبها وكل الأحرار في العالم، وهذه الدماء رغم غزارتها ستظل نورا للسالكين طريق الحرية والكرامة، ونارا على العدو".

ودعا الشعب الفلسطيني في كل مكان وخاصة في الضفة الغربية والقدس والـ48 أن يخرجوا الآن في كل المدن والشوارع، وأن يقفوا في وجه المحتل، متابعا: "نحن شعب واحد ودم واحد ومصير واحد وسنصنع معا المستقبل الواعد لشعبنا الفلسطيني"، كما دعا شعوب الأمة العربية للخروج تنديدا بهذه المجزرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار فلسطين اليوم أقصى إسرائيل إسماعيل هنية احداث الاقصى احداث فلسطين اليوم اخبار اسرائيل اليوم اخبار غزة الان اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان اخبار فلسطين اليوم اخبار فلسطين واسرائيل اليوم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم اسرائيل اسرائيل الان اسرائيل اليوم اسماعيل هنية الاحتلال الاقصى الاقصي العدوان الإسرائيلي القبة الحديدية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة اسرائيل القدس عاصمة فلسطين القسام المسجد الأقصى حركة حماس حماس طوفان طوفان الأقصى طوفان الاقصى طوفان الاقصي عاصمة عاصمة فلسطين عز الدين القسام عملية طوفان الاقصى غزة غزة الان غزة تحت القصف غزه فلسطين فلسطين واسرائيل قصف غزة قضية فلسطين قطاع غزة قوات الاحتلال كتائب القسام ماذا يحدث في فلسطين ماذا يحدث في فلسطين الآن محمد الضيف

إقرأ أيضاً:

استشهاد عشرة أفراد من عائلة إسماعيل هنية بينهم شقيقته

الثورة نت/
استشهد عشرة أشخاص من عائلة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية بينهم شقيقته، في قصف صهيوني استهدف منزلهم في مخيم الشاطئ غرب غزة الليلة الماضية.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن عددا من أفراد عائلة هنية الذين كانوا في المنزل لا يزالون تحت الأنقاض.. مؤكدة أن جل الشهداء الذين قضوا في الغارة الصهيونية من النساء.
وذكرت مصادر محلية أن محاولة البحث عن ناجين مستمر.. مُرجحة ارتفاع أعداد شهداء الغارة التي استهدفت منزل هنية.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يعزي رئيس حركة حماس اسماعيل هنية
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • حزب الله: فيديو هدهد نموذج لقدرة المقاومة على استهداف العمق الإسرائيلي
  • إسماعيل هنية بعد استشهاد شقيقته في مجزرة للاحتلال: الدماء لن تزيدنا إلا يقيناً بالانتصار
  • قاسم: المساندة ستبقى حتى تتوقف الحرب في غزة
  • أول تعليق من إسماعيل هنية على مقتل شقيقته في غارة جوية إسرائيلية
  • إسماعيل هنية: استهداف الاحتلال لأهلي لن يغير من مواقفنا ومقاومتنا
  • استشهاد عشرة أفراد من عائلة إسماعيل هنية بينهم شقيقته
  • فاجعة جديدة لـ إسماعيل هنية .. وبيان لحركة حماس