منعت قوات الأمن الأردنية، مساء الثلاثاء، محاولة مواطنين غاضبين من اقتحام السفارة الإسرائيلية في عمان، بعد مقتل 500 فلسطيني على الأقل، في استهداف لمستشفى المعمداني في قطاع غزة، حسب مصدر أمني لـ"24".

وقال المصدر إن مواطنين حاولوا الوصول لمبنى السفارة الإسرائيلية لاقتحامه، مشيراً إلى أن القوات المتواجدة في المنطقة طوّقت محيط السفارة ومنعت الاقتراب منه.


وقتل 500 شخص على الأقل في قصف إسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في غزة.

الأردنيون النشامى يخرجون في مظاهرات حاشدة أمام السفارة الإسرائيلية في عمّان.#طوفان_الاقصى #مستشفى_المعمداني #مجزرة_المستشفى#غزة_تُباد #غزة_تنزف #مجزره_المعمداني #مجزره_مستشفي_المعمداني #مجزره_المعمداني #مجزره #مجزرة pic.twitter.com/IYqdVnXoPj

— القامص علي (@al_qames_ali) October 17, 2023 ويأتي القصف في وقت تواجه فيه مستشفيات غزة انهياراً بعد نفاذ إمدادات الوقود والطاقة، ونقص المواد الطبية، بعد حصار فرضته إسرائيل رداً على هجوم مباغت شنته حماس على الدولة العبرية وخلف قتلى وجرحى وأسرى.
وردت إسرائيل بغارات متواصلة أسفرت عن مقتل نحو 3500 قتيل حتى الآن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل السفارة الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

الجيش الباكستاني يعلن قتل 8 مسلحين

إسلام أباد (وكالات)

أخبار ذات صلة مقتل شرطي بانفجار قنبلة في باكستان مقتل 12 إرهابياً و6 جنود في عمليات لقوات الأمن الباكستانية

أعلن الجيش الباكستاني، أمس، قتل ثمانية مسلحين على الأقل على يد قوات الأمن الباكستانية في إقليم «خيبر بختونخوا» شمالي باكستان المتاخم لأفغانستان.
وذكرت دائرة العلاقات العامة للجيش الباكستاني، في بيان أصدرته أمس، أن قوات الأمن نفذت عمليةً أمنية، الأربعاء الماضي، بناءً على معلومات استخباراتية تفيد وجود إرهابيين في منطقة (رمزاك) في الإقليم.
وأضاف البيان أنه جرى تبادلٌ كثيف لإطلاق النار بين قوات الأمن والمسلحين، مما أسفر عن مقتل ثمانية من أعضاء حركة «طالبان» الباكستانية المحظورة. 
وأوضح البيان أن قوات الأمن صادرت خلال العملية كمياتٍ مِن الأسلحة والذخائر بحوزة المسلحين الذين شاركوا في أنشطة إرهابية ضد قوات الأمن وفي قتل المدنيين الأبرياء.
وتأتي هذه العملية في وقت شهدت فيه باكستان تصاعداً في الهجمات الإرهابية خاصة في إقليمي «خيبر بختونخوا» وبلوشستان المتاخمين للجارة أفغانستان.

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: إيران تطلب جلسة طارئة لمجلس الأمن لإدانة الاعتداءات الإسرائيلية
  • تقرير: محاولات لاقتحام السفارة الأميركية لدى العراق
  • وزير الخارجية الأردني: نطالب مجلس الأمن بمنع إسرائيل من مواصلة ارتكاب جرائمها
  • السفارة الإيرانية في بيروت: الضربة الإسرائيلية بمثابة تصعيد خطير يغير قواعد اللعبة
  • القناة 12 الإسرائيلية: التقديرات تشير إلى مقتل نصر الله
  • وزير الخارجية الأردني يدعو لوقف التصعيد بالمنطقة وتحمل مجلس الأمن مسؤولياته  
  • الجيش الأردني يعلن إسقاط طائرة مسيرة حاولت التسلل لأراضي المملكة
  • النيابة العامة تكشف تحقيقاتها في “محاولة اختطاف” نزار كعوان، والأمن الداخلي يرد
  • أبو الغيط: على المجتمع الدولي ومجلس الأمن مسئولية كبيرة لوقف آلة القتل والتدمير الإسرائيلية فورًا
  • الجيش الباكستاني يعلن قتل 8 مسلحين