بوابة الوفد:
2024-07-11@08:37:25 GMT

غداً.. استكمال مُحاكمة 5 مُتهمين في جماعة حازمون

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب، المُنعقدة في مجمع محاكم بدر، غداً الأربعاء، جلسات مُحاكمة 5 متهمين بالانضمام إلى جماعة حازمون، وستُخصص الجلسة لسماع شهود الإثبات وفض الأحراز.

اقرأ أيضاً: تفاصيل بشعة لجريمة إنهاء حياة الصبي الفلسطيني في أمريكا


 

صفعة جديدة للسارق الذي لم يعي الدرس تفاصيل بشعة لجريمة إنهاء حياة الصبي الفلسطيني في أمريكا

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وغريب محمـد متولي محمود زيدان ومحمد نبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد وأحمد مصطفي.

وأسندت النيابة العامة للمُتهمين في القضية رقم 3257 لسنة 2023 جنايات المرج تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضموا لجماعة أُسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر.

كما شملت الاتهامات تُهمة تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء علي الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جماعة حازمون محمد السعيد الشربيني النيابة العامة جنايات المرج جماعة ارهابية

إقرأ أيضاً:

حدث سعيد في حياة جد الطفلة الفلسطينية «روح الروح».. ماذا حدث؟

في خضم المعاناة التي تُفرزها الحرب الدائرة، يولد الأمل من جديد، فبعد شهور من فقدان الجد الفلسطيني خالد نبهان حفيدته ريم المعروفة باسم «روح الروح»، رزقه الله بطفلة جديدة لابنه ضياء، واختار لها اسم «روجاد» الذي يُشير، بحسب نبهان، إلى وقت الفجر، فبينما تسود الحروب وتُلقي بظلالها على العالم يبث ميلاد «روجاد» بأنّ الحياة تواصل مسيرتها حتى في أصعب الظروف.

الجد الفلسطيني يردد التكبيرات

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيها الجد خالد نبهان وهو يردد التكبيرات في أذن حفيدته الصغيرة، ثم يمرر تمرة على فمها احتفالاً بقدومها.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎khaledmnabhann‎‏ (@‏‎khaledmnabhann‎‏)‎‏

وقد حظي خالد نبهان بتعاطف واسع بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يودع حفيدته ريم، التي لم يتجاوز عمرها ثلاث سنوات، بعد استشهادها في الحرب خلال نوفمبر الماضي، فظهر نبهان في الفيديو وهو يحمل جثمان الصغيرة ويخاطبها كما لو أنها حية، مُطلقًا عليها لقب «روح الروح» وسرعان ما أصبح هذا الوصف ملاصقًا لاسم نبهان، وفقد أيضًا الجد الفلسطيني أيضًا حفيداً آخر وهو طارق، والاثنان؛ ريم وطارق، ابنا ابنته.

قصة الجد الفلسطيني أيقونة عالمية

وأصبحت قصة الجد الفلسطيني أيقونة عالمية، تُجسد قسوة الحرب وقوة الصبر التى يتحمله الفلسطينيون من تعذيب وقصف ونزوح من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

واحتفل متابعون من مختلف أنحاء العالم بشخصيته، ونشروا رسومات له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يودّع حفيدته ريم، وتُظهره يبكي أثناء احتضان جثمانها، كما احتفل الكثيرون بعيد ميلاده في ديسمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بسرعة إنهاء أعمال مشروعات حياة كريمة
  • الأمم المتحدة تحذر من مخاطر ألغام «الحوثي» على حياة اليمنيين
  • وردنا قبل قليل| مرتزقة العدوان يرتكبون جريمة بشعة في تعز.. تفاصيل ما حدث (صور+فيديو)
  • شاب يقتل شقيقه وزوجة أبيه في المنيا (تفاصيل مروعة)
  • استكمال إجراءات تعيين المعلمين الجدد في صور وعبري
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية حريق ستوديو الأهرام
  • غدا.. استكمال محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية ضد هدف حيوي في إيلات
  • ربة منزل تحاول إنهاء حياة زوجها بسكين المطبخ في جهينة
  • حدث سعيد في حياة جد الطفلة الفلسطينية «روح الروح».. ماذا حدث؟