أعلنت الهيئة السعودية للسياحة يوم الثلاثاء إتاحة الحصول على تأشيرة لزيارة المملكة إلكترونيا لمواطني ست دول جديدة من بينها تركيا وتايلاند ليرتفع الإجمالي إلى 63 دولة.

وقالت الهيئة في بيان إن القرار الجديد يشمل مواطني تركيا، وتايلاند، وبنما، وسانت كيتس ونيفيس، وسيشل، وموريشيوس، مضيفة أن صلاحية التأشيرة تمتد لعام كامل وتتيح الزيارات المتعددة والإقامة لمدة تصل إلى 90 يوما.

ومن جهة أخرى، أفاد تلفزيون الإخبارية بأن مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة ارتفعت من ثلاثة إلى أكثر من عشرة بالمئة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

لازاريني: العدو الصهيوني يعرقل عمل المنظمات الدولية بوقف منح التأشيرة لموظفيها

الثورة نت/..

أعلن مفوض عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، فيليب لازاريني، أن الكيان الصهيوني أوقف منح التأشيرات لرؤساء وموظفي العديد من المنظمات الدولية غير الحكومية.

وقال لازاريني، في منشور عبر حسابه على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء: إن المنظمات الإنسانية ووسائل الإعلام الدولية تُمنع من أداء عملها بشكل صحيح، في حال أوقفت “إسرائيل” منح التأشيرات للعاملين فيها.

وطالب العدو الصهيوني برفع القيود التي يفرضها على المنظمات الدولية الإنسانية غير الحكومية التي قدمت لسنوات عدة مساعدات للمحتاجين بالتعاون الوثيق مع الأمم المتحدة”.

وأضاف: إن “إسرائيل قلصت في الآونة الأخيرة وجود المنظمات الإنسانية أو تلك التي تبلغ عن الفظائع التي تحدث في هذه الحرب على قطاع غزة وتأثيرها على المدنيين”.

ويواصل جيش العدو الصهيوني منذ 347 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان الصهيو-أمريكي المستمر على غزة إلى استشهاد أكثر من 41 ألفاً و252 شهيداً، وإصابة 95 ألفا و497 آخرين، ونزوح 90 في المائة من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • هوية جديدة لـ"tpay" تغير مشهد قطاع المدفوعات الإلكترونية بالمنطقة
  • الجيش الوطني الشعبي يقدم يد العون لمواطني بشار
  • بعد أحداث سبتة.. هل يعيد المغرب فرض التأشيرة على الجزائريين كما فعل مع الإيفواريين ؟
  • "دبي للمستقبل" تصدر تقريرًا لتطوير مؤشرات الناتج المحلي الإجمالي العالمي
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”
  • لازاريني: العدو الصهيوني يعرقل عمل المنظمات الدولية بوقف منح التأشيرة لموظفيها
  • قرعة الحج الإلكترونية: شفافية مشكوك فيها أم عدالة جديدة؟
  • التحقيقات في تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن قضية الطفلة نارين.. قُتلت خنقا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «ياجي» في فيتنام وتايلاند إلى 307 قتلى
  • تركيا ترسل سفينة مساعدات جديدة إلى السودان في أقل من شهرين