تقدم ماجد الحنبلي المرشح على رئاسة نادي الزمالك بطعن في المحكمة الإدارية العالية بعد صدور حكم لصالح حسين لبيب منافسه في انتخابات الزمالك.
 

اقرأ أيضًا..  هشام نصر يكشف للوفد طموحاته مع الزمالك في حاله نجاحه بالانتخابات

جاء الطعن الذي قدمه "الحنبلي" للمحكمة الإدارية  يفيد بعدم استيفاء شروط الترشح لحسين لبيب  التي تخص بعضوية عاملة بالزمالك، رغم أن المحكمة منذ أيام أكدت صحة عضوية حسين لبيب وعدم استبعاده من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات.

وكانت المحكمة الإدارية قضت بإستبعاد حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك، بقائمة حسين لبيب (القائمة الموحدة).

في سياق مٌتصل ،استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مران اليوم  نظرا لسفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني إلى انجلترا  في إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يعود خلال ساعات لقيادة تدريبات الفريق في الفترة المقبلة .

وحصل الفريق على راحة يومي السبت و الأحد الماضيين، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قبل أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم .

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ماجد الحنبلي أخبار الرياضة بوابة الوفد حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي

أكد جهاد جريشة الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، أن جماهير نادي الزمالك، لا تزال توجه له الانتقادات حتى الآن بسبب خطأ هدف حسين حمدي لاعب مصر المقاصة في دوري 2014.

وتابع جريشة خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تلك المباراة كانت من أفضل المباريات التي قدمتها لولا هذا الخطأ، الذي أتلقى عليه اللوم حتى الآن".

وأضاف جهاد جريشة: "كان هناك حجب للرؤية في اللعبة وحسين كان يرتدي الجوانتي، واستعنت بالحكم المساعد وكان قليل الخبرة، وإذا قال الهدف خطأ كنت سأعود به".

وقال: "عشت لحظات صعبة في تلك الليلة عقب نهاية المباراة ومشاهدة اللعبة، وزعلت من نفسي في وقتها، خاصةً أنني كنت من الحكام التي ستشارك في كأس العالم".

واختتم: "في حياتي عمري ما شجعت الأهلي والزمالك ولا أنتمي لأي فريق منهما، ولكنني منتمي لنادي غزل المحلة والذي اشجعه منذ زمن".

مقالات مشابهة

  • مراكش.. المحكمة الإدارية تعزل مستشاراً وزوجته من عضوية مجلس ايت ايمور
  • المحكمة الإدارية تعزل رئيس جماعة بكلميم ونائبته تقرر الهجرة إلى إسبانيا
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • إدارة الزمالك تكلف حسين لبيب لتجديد عقود عبدالله السعيد وزيزو
  • جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • المحكمة الإدارية بفاس تعزل رئيس جماعة إمزورن ونائبه
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • لبيب: من لا يعترف أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر لا يفهم