شفق نيوز/ أوقعت قرعة كأس "ديفز" الدولية للتنس التي جرت مساء اليوم الثلاثاء في مدينة إنطاليا التركية، المنتخب العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب سوريا والإمارات وسنغافورة.

وذكر النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي للتنس، أسعد شاكر، لوكالة شفق نيوز، أن يوم غد الأربعاء ستنطبق تصفيات كأس العالم "كأس ديفيز" في تركيا ويتألف المنتخب العراقي للرجال من أربعة لاعبين هم، عبد الله علي، ومحمد هاشم، ومحمد أبو زيد، وعادل مصطفى، يقودهم المدرب أكرم مصطفى.

وبين أن أن المجموعة الثانية بحسب القرعة، ضمت منتخبات الكويت وكوام وتركمستان وقيرغستان، مضيفاً أنه من كل مجموعة سيتأهل منتخبان للعب بأسلوب التقاطع ومنه يتأهل فريقان إلى المجوعة الثالثة.

وأشار إلى أن المنتخب العراقي سيخوض أولى مواجهاته في افتتاح البطولة يوم غد بلقاء نظيره الإماراتي في الساعة العاشرة صباحا.

يذكر أن الاتحاد العراقي للتنس أقام معسكراً تدريبياً للمنتخب في مدينة إنطاليا التركية استمر لمدة 20 يوماً استعداداً لاستحقاق كأس "ديفز" الدولية المؤهلة لكأس العالم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كأس العالم المنتخب العراقي للتنس

إقرأ أيضاً:

تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس

الوحدة نيوز/ تأهلت التونسية أنس جابر إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس الليلة الماضية، في 55 دقيقة بفوزها على اليابانية مويوكا أوتشيجيما 6-3 و6-1.

ولم تبذل اللاعبة المصنفة العاشرة ووصيفة البطلة في العامين الماضيين جهدا كبيرا أمام منافستها المصنفة 68 عالميا وكسرت إرسالها على الفور لتتقدم 3-صفر قبل أن تحافظ كل منهما على إرسالها لبقية المجموعة الأولى.

ثم عززت أنس قوتها قليلا في المجموعة الثانية لتحبط مقاومة أوتشيجيما.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، نظرت اللاعبة اليابانية التي ظهرت لأول مرة في القرعة الرئيسية للبطولة نحو السماء عدة مرات في حالة من الإحباط الواضح.

وأنقذت ثلاث نقاط لحسم المباراة لكنها استسلمت أخيرا في النقطة الرابعة التي أنهتها أنس بضربة أمامية.

وستلتقي أنس بعد ذلك مع الأمريكية روبن مونتجومري المصنفة 161 عالميا وهي تسعى لتحقيق حلمها بالفوز بلقب كبير.

مقالات مشابهة

  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • بتواجد زيزو والنني.. ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد باريس
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الزيارة الأولى من نوعها منذ 6 سنوات.. رئيس الوزراء العراقي يستقبل مسعود بارزاني
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • السعودية.. انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • هل يتفاوض الاتحاد الكويتي مع عدنان حمد؟