تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها مع طرفي مشاجرة نتج عنها إصابة 4 أشخاص؛ بسبب خلاف مالي بمدينة نصر، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.


تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من طرف أول: (مالك مقهى ونجله "مصاب بجرح سطحي") وبحوزة أحدهما (طبنجة - عدد 3 طلقات من ذات العيار)، طرف ثان: (مالك ورشة، 3 آخرين "مصابين بجروح متفرقة بالجسم")؛ وذلك بسبب عدم قيام الطرف الأول بسداد قيمة تغير زيت للسيارة خاصته بالورشة ملك الطرف الثاني تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم البعض بالضرب ونتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القاهرة مصابين التحقيق مشاجرة طلقات اصابة مديرية أمن القاهرة النيابة العامة المباحث الجنائية التحريات الحالة الصحية مديرية أمن إصابة 4 أشخاص الاستعلام الاستعلام عن الحالة الصحية حدوث مشاجرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة اندلعت بين عائلتين في احدي قري الفيوم، بسبب خلافات الجيرة، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم مشاجرة بالشوم والعصي، مما أسفر عن إصابة طرفي المشاجرة، فيما تمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة وضبط طرفيها.

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة، لنقل المصابين إلى المستشفى.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم بنشوب مشاجرة بين عائلتين في عزبة وحش التابعه للوحده المحليه لقريه هوارة المقطع بدائرة مركز الفيوم ، ووجود عدد من المصابين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة وجرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتمكنت من فض المشاجرة وضبط طرفيها، وتم تحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار سقالات كوبرى تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد
  • القبض على طرفي مشاجرة في الإسكندرية