أدانت جماعة الحوثي، الثلاثاء، المجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائليي في قطاع غزة بقصفها مستشفى الأهلي المعمداني.

 

وقال ناطق حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا، ضيف الله الشامي، إن هذه المجزرة الشنيعة، جريمة حرب عالمية وتحدياً صهيونياً واضحاً لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

 

وأضاف بأن الإبادة الجماعية التي ارتكبها العدو الصهيوني بقصف مستشفى الأهلي المعمداني وسط قطاع غزة في فلسطين، راح ضحيته المئات من الكوادر الطبية والمرضى والنازحين.

 

وأردف "هذه الجريمة الأولى من نوعها في قبحها وإجرامها لعنة خالدة، سيكتبها التاريخ على جبين كل الزعماء المسلمين من العرب وغيرهم الصامتين والمتواطئين والمطبعين" وفق وكالة سبأ الحوثية.

 

وأكد الشامي، أن هذه المجزرة وكل مجازر العدوان الصهيوني على قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة، فضحت قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والدول الغربية المساندة والداعمة لكيان العدو الصهيوني بمختلف الأسلحة المحرمة لقتل الفلسطينيين بدم بارد.

 

وفي وقت سابق، قصفت قوات الكيان الصهيوني، مستشفى الأهلي المعمداني ما أدى لمقتل أكثر من 500 شخص وسط ترشيحات بزيادة أعداد الضحايا في صفوف المدنيين ضمن واحدة من اكثر الجرائم الدموية وحشية بحق الشعب الفلسطيني منذ بداية العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الجاري.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: فلسطين اليمن غزة مليشيا الحوثي الكيان الصهيوني

إقرأ أيضاً:

خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولة مفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط، حيث تفقد المحافظ خلال الجولة أقسام المستشفى، والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

حيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم.

ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكداً استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيراً إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.

كما أجرى المحافظ حواراً مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكداً إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.

وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مستشفى ميداني أردني للتوليد والخدج في خانيونس قريبا
  • يمنى البحار تشهد انطلاق فعاليات ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية
  • بايدن يرحب بمقتل نصر الله ويعمق الهوة مع الناخبين العرب والمسلمين
  • وزير الخارجية: العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة وصمة عار على جبين المجتمع الدولي
  • هجوم روسي على مستشفى في أوكرانيا يسفر عن مقتل تسعة أشخاص
  • 170 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية بغزة خلال الـ48 ساعة الماضية
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي