حصلت اللاعبة ليلى محمود أحمد عطا لاعبة نادى أمبريلا للرياضة  بنى سويف، على المركز الأول والميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية للجمباز الأيروبك مرحلة 7 سنوات فردي آنسات، والمقامة بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر الرياضى  تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للجمباز.

وكانت اللاعبة الطفلة ليلى قد تألقت خلال البطولة وخطفت الأضواء من الجميع لتحصد الميدالية الذهبية عن دارة واستحقاق.

 

وأعربت ليلى عن سعادتها بذلك الفوز مؤكدة علي استمرار ممارسة اللعبة المحببة إليها حتي تستطيع المشاركة في البطولات العالمية.

ومن جانبه  قال محمود احمد عطا  والد اللاعبة أن النادي  قدم الرعاية الفائقة لتطوير مستوي ليلي وتأهيلها للمشاركة بقوة في تلك البطولة تحت اشراف العديد من المدربين الافاضل دكتور محمد عويس المدير الفنى وكابتن احمد عبد اللطيف وكابتن مريم.

وجدير بالذكر أن منافسات البطولة  شهدت تنافسًا كبيرًا من مختلف الأندية المشاركة مع تأهيل الفائز للمشاركة في البطولات الدولية.

8d163c80-0563-4a75-9793-4817a161e94f 51f25038-a3cf-4c30-b663-aee5cb3887e9

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية الميدالية المركز الأول الذهبية

إقرأ أيضاً:

إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "

 


أكد إسلام حمص،رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ والمدير الإداري لمنتخب مصر للسباحة بالزعانف، أن المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة شئ يدعوا للفخر.


وأضاف " حمص " في تصريحات خاصة للفجر الرياضي: أن بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في مدينة مارسيليا الفرنسية، قد شهدت تنافس كبير بين اللاعبين من مختلف دول العالم، وأن لاعبي منتخبنا خاضوا البطولة بكل ثقة، حيث يملكون قدرات بدنية وفنية عالية جعلتهم يخوضون السباقات بكل شراسة وأن هذا ليس بجديد عليهم، فالسيطرة على البطولات الكبرى في لعبة السباحة بالزعانف أو الإنقاذ أصبحت من أساسيات المشاركة في أي بطولة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا


وأوضح  رئيس منطقة بورسعيد للغوص والسباحة أن قوة منتخبنا الوطني ولاعبيه بفضل جهود سامح الشاذلي،رئيس الإتحادين المصري والعربي ونائب رئيس الإتحاد الدولي، فتحت رايته أصبحت المنافسة المصرية واضحة وأصبح حلم السباح المصري،ليس المشاركة المشرفة فقط بل حصد الميداليات أيضا ".

و إختتم المدير الاداري في تصريحاته قائلا   أنه سعيد بنجاحات المنتخب، وأن الإنجازات التي يحققها المنتخبات التابعة لإتحاد الغوص والإنقاذ تضيف لسجل إنجازات الرياضة المصرية، وترسم خارطة طريق رياضية جديدة نحو مزيد من المشاركات والنجاحات، وأن المعسكرات الدائمة التى ينظمها الإتحاد بفكر الكابتن سامح الشاذلى تؤتي ثمارها بالتتويج في البطولات.

مقالات مشابهة

  • إسماعيلي 2005 يخسر أمام سموحة في بطولة الجمهورية
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • الجزائر تمنع دخول لاعبي تنس مغاربة من المشاركة في بطولة دولية
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي
  • سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة