تزامنا مع الصراع الاسرائيلي الفلسطيني الحالي، شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه عبره صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيديو عمره 15 عاما،  لمجموعة من نجوم الفن المصري، يسجلون فيه دعمهم للفلسطينيين، خاصة قطاع غزة.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وظهر في الفيديو الذي شاركه "الفيشاوي" لمتابعيه، كنوع من التضامن مع القضية الفلسطينية، كل من خالد صالح، يسرا، ومحمود قابيل، عمرو يوسف، حسن الرداد، إنجي المقدم، عمرو سعد، غادة عبد الرازق، يوسف الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد الفيشاوي، بسمة، عمرو عبد الجليل، وعبد العزيز مخيون.

 

وقال أحمد الفيشاوي: "الفيديو دا عمره 15 سنه وإبادة الشعب الفلسطيني من شيوخ و رجال و نساء و لشديد الحزن الأطفال مستمره !كفايه دم و كفايه حرب و متنسوش من لا يرحم الناس في الارض لا يرحمه الله في السماء".

 

وذكر الفنان الراحل خالد صالح في رسالته التي بدأ بها الفيديو: "اللي بيحصل ده إبادة للشعب الفلسطيني، مفيش حاجة في الكون تبرر الحصار والتجويع والقتل"، فيما قالت يسرا: "أطالب كل إنسان إن إحنا نوقف المجزرة اللي بتحصل في أطفال غزة"، ومن جانبها، وتابع محمود قابيل: "دلوقتي لازم ننقذ ما يمكن إنقاذه".

أحمد الفيشاويفيلم عادل مش عادل 

يذكر أن أحمد الفيشاوي انتهى من تصوير أحدث أفلامه "عادل مش عادل"، من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، دينا، محمد رضوان، والمطربة نوال عبد الشافي، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

 

يجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامٍ يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي، كما ينتظر أحمد الفيشاوى عرض فيلم "ورد ريحان" الذى انتهى من تصويره قبل عدة أشهر، وهو تأليف وإخراج محمد نبيل، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي.

إيرادات فيلم البعبع بشباك التذاكر مساء أمس فيلم مستر إكس.. هبوط مستوي إيراداته بشباك التذاكر فيلم بيت الروبي.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس دينا «كوافيرة» فى «كتف قانوني» أول فيلم مصري.. The Goat يشارك بمسابقة Alice Nella Citta تفاصيل وفاة المغربية إيمان تسونامي بعد صراعها مع المرض إيرادات فيلم "حسن المصري" آخر ليلة عرض فيلم The Equalizer 3 يتخطى 176 مليون دولار منذ طرحه فيلم  2 The Nun يتخطى الـ257 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي إيرادات فيلم "سكر" بشباك التذاكر فى أولى أيام طرحه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي الفنان احمد الفيشاوي موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام قطاع غزة القضية الفلسطينية إبادة الشعب الفلسطيني خالد صالح الفنان الراحل خالد صالح بشباک التذاکر أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته وأسباب فشلها

متابعة بتجــرد: كشف الفنان أحمد الفيشاوي للمرة الأولى عن عدد زيجاته والتي فاجأت جمهوره، كما تحدّث عن التأثير الذي سوف تتركه أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنها ستكون من أكثر الأفلام تأثيراً في الجمهور، وأنه سوف يخوض تجربة الإخراج قريباً.

وقال الفيشاوي: “عندي أفلام كتير هتأثّر لسنين طويلة الفترة الجاية، وهخوض تجربة الإخراج أيضاً”.

وعن مشاعره المتضاربة تجاه زيجاته السابقة، اعترف الفيشاوي بأنه تزوج خمس مرات وفشل في كل مرة في بناء العائلة التي كان يحلم بها، قائلاً: “تزوجت خمس مرات عشان أعمل عائلة وفشلت، فقلت أقعد لوحدي أربّي نفسي وأقعد مع نفسي عشان مضيّعش مستقبلي وأبوّظ اسم عائلتي”.

وعن مشاعر الخجل التي تنتابه بعد تجاربه الفاشلة في الزواج، أكد أحمد الفيشاوي أنه يشعر بالخجل من نفسه ويخاف على سمعة عائلته الفنية العريقة، التي يعتبر نفسه جزءاً منها، قائلاً: “حسّيت إني كاره نفسي ومكسوف من نفسي”.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية، فيلم “بنقدّر ظروفك”، الذي عُرض أخيراً في دور السينما، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول “حسن” و”ملك” اللذين يعيشان في حارة فقيرة ويواجهان ظروفاً معيشية صعبة، ويختبران مدى قدرة الحب على الصمود في ظل هذه الأجواء.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته لأول مرة
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته وأسباب فشلها
  • من هم منافسو هاريس وترامب في الانتخابات الأمريكية؟.. أحدهم يدعم فلسطين
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"