عقبت الإعلامية لميس الحديدي، على قصف الطائرات الإسرائيلية للمستشفى المعمداني في قطاع غزة منذ قليل، متأثرة قائلة: "المشاهد أصعب من أي كلام".

وسط هتافات باسم محمد الدرة.. حضور جماهيري في نقابة المهن التمثيلية أمير المصري داعمًا القضية الفلسطينية: 'النزاع دا مبدأش فجأة من أسبوع وغزة بتتعرض لمعاناة' قصف المستشفى المعمداني

وأشارت الحديدي، خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "on e"، مساء الثلاثاء، إلى أنه من الواضح أن إسرئايل كانت تستهدف عناصر حركة حماس داخل المستشفى، لافتة إلى أن المجتمع الدولي عاجز عن اقناع إسرائيل على الموافقة على دخول المساعدات، مضيفة أن ما يحدث هو إبادة لشعب، وجرائم حرب.

وقالت، "يأسنا وكفرنا بالعالم الغربي الذي يدعي حقوق الإنسان.. وإذا لم يتخذ العالم العربي والإسلامي موقف حاسم، فأن التاريخ سيذكرنا أننا خذلنا أنفسنا"، مضيفة باكية: "في صور مش قادرة أعرضها في أطفال ماتت وهى ماسكة الأكل، مشاهد لا يحتملها بشر، حرام عليكم، لا إنسانية ولا دين، هى الناس عندكم جرافيك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي قصف الطائرات الإسرائيلية قصف المستشفى المعمداني لميس الحديدي

إقرأ أيضاً:

في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير

يستأنف طاقم عمل فيلم قصر الباشا تصوير مشاهد على قدم وساق، وذلك لأجل الانتهاء من تصوير كل مشاهد الفيلم خلال الفترة المقبلة وعرضه بموسم الصيف 2024 الجاري، ويقوم ببطولته كلًا من الفنان حسين فهمي وأحمد حاتم.

 

تصوير قصر الباشا في أسوان

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

أحداث فيلم قصر الباشا

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

 

أبطال فيلم قصر الباشا

ويضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسي، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويعد فيلم قصر الباشا بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

 

آخر تعاون بين أحمد حاتم وحسين فهمي

 

يُذكر أن تعاون أحمد حاتم مع حسين فهمي هو التعاون الثاني بعد 12 عاما، منذ تعاونهما في فيلم “لمح البصر” عام 2012، والفيلم كان من بطولة منى هلا، هبة عبد العزيز، هيثم سعيد، مجدي بدر، صبري عبد المنعم، ميسرة، تأليف نبيل شعيب، إخراج يوسف هشام.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • وصول شهيد لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال للأهالي في منطقة الشعف بغزة
  • وصول شهيد لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة الشعف شرق غزة
  • تدشين مسرح الهواء الطلق بالمدية
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • الفيزياء تبكي طلاب العلمي.. والتاريخ يواصل فرحة الأدبي في امتحانات الثانوية العامة
  • إطلاق نار يتسبّب بحالة من الخوف والهلع في طرابلس
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)
  • مستشفى المعمداني يستقبل مصابين بعد سلسلة غارات إسرائيلية بحي الشجاعية
  • سيلين ديون تبكي وتكافح لاستعادة السيطرة على جسدها بسبب مرضها النادر