قال الاعلامي تامر أمين ، معلقا على استهداف الاحتلال الإسرائيلي مستشفى المعمداني في قطاع غزة ، إن العدوان تخطي جرائم الحرب ، متابعا: "الإحصائيات الأولية رصدت ٣٠٠ شهيد " .

وتابع الإعلامي تامر امين ، خلال برنامجه " آخر النهار " ، والمذاع على فضائية " النهار " ، أنه من المتوقع أن غزة مقبلة على أيام صعبة ، مردفا :" القصف لسه في اوله وكمان شوية هنشوف فيديوهات وصور وجثث على السوشيال ميديا “.

أكمل : لاحول ولا قوة إلا بالله .. أنا بس عاوزة أسأل الناس اللي يتقطع لسانهم اللي بيتكلموا عن حق إسرائيل في الدفاع عن النفس .. ده أسمو إيه ؟ ".
 

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الثلاثاء، أنه وفقا للتقديرات الأولية فقد تم استشهاد بين 200 إلى 300 شخص في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت المستشفى العربي "المعمداني" في قطاع غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الإعلامي تامر أمين المتحدث باسم وزارة الصحة الصحة الفلسطينية مستشفى المعمداني وزارة الصحة الفلسطينية في غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد 17 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف شاحنة نقل لغاز الطهي وتجمعاً للفلسطينيين في مخيم المغازي، مما أدى لاستشهاد 13 فلسطينياً معظمهم من الأطفال والنساء، لافتة أن الوضع الصحي داخل مستشفى شهداء الأقصى كارثي، في ظل النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية، مع الارتفاع المستمر في أعداد الشهداء والجرحى.

أخبار قد تهمك شهيدان في قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة 3 يوليو 2024 - 8:09 صباحًا منظمة الصحة العالمية: الأزمة الصحية بلغت مستويات كارثية في غزة وتتفاقم في الضفة الغربية 2 يوليو 2024 - 9:59 مساءً

وفي حي الشجاعية شرق مدينة غزة، استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب نحو 20 بجروح مختلفة، في قصف مدفعي للاحتلال الإسرائيلي، استهدف تجمعات للنازحين على المدخل الغربي للحي، الذي يشهد عملية عسكرية واسعة منذ أسبوع، مما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات من الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • أحمد أمين عن تعيينه رئيس مهرجان نبته للأطفال: حلم بيتحقق
  • أمين عام التعاون الخليجي يؤكد سعي دول المجلس لزيادة الاستثمار في قطاع الفضاء
  • أحمد أمين عن مهرجان «نبتة» الأول للأطفال برعاية «المتحدة»: حلم يتحقق
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى
  • مدير مستشفى الشفاء يكشف جرائم «التعذيب» الإسرائيلية
  • حزب الله: قصفنا بالمدفعية موقع معيان باروخ الإسرائيلي
  • سلام عليك يا غزة فى كل حين