روج الفنان حاتم صلاح لمسلسل «على باب العمارة»، الذي يعرض على منصة watch it، والذي من المقرر عرض الحلقتين 5 و 6 اليوم في تمام الساعة 12 منصف الليل.

ونشرحاتم صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة من الكواليس.

وعلق: «النهاردة الساعة ١٢ بالليل هينزل حلقتين جداد الخامسة والسادسة علي منصة واتش ات».

View this post on Instagram

A post shared by Hatem Salah (@hatemsalahofficial)

مسلسل على باب العمارة

مسلسل «على باب العمارة» أحد أعمال منصة watch it الأصلية، وهو من الأعمال القصيرة ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، حاتم صلاح، عزة لبيب، ومن إخراج خيري سالم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وسيجسد الفنان حاتم صلاح شخصية بواب العمارة خلال أحداث المسلسل.

مسلسل على باب العمارة

ويتصدر الفنان حاتم صلاح بطولة مسلسل "على باب العمارة" في أول بطولة مطلقة له في الدراما، وهو عمل اجتماعي لايت كوميدى مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة "watch it" الإلكترونية، ويجسد حاتم خلال الأحداث دور “بواب”.

اقرأ أيضاًقبل ساعات من العرض.. تفاصيل مسلسل على باب العمارة لـ حاتم صلاح

حاتم صلاح يروج لمسلسله الجديد على باب العمارة بهذه الطريقة

قبل ساعات من عرضها.. حاتم صلاح يروج للحلقات الجديدة من «على باب العمارة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حاتم صلاح على باب العمارة مسلسل على باب العمارة حاتم صلاح مسلسل علي باب العمارة مشاهدة مسلسل على باب العمارة الفنان حاتم صلاح مسلسل على باب العمارة على باب العمارة حاتم صلاح

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"

انضم الفنان إسلام إبراهيم لفريق عمل مسلسل “ تيتا زوزو” والذي قد بدأ فيه مشاهده منذ أيام قليلة

قصة العمل 

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

بطولة العمل 


‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

آخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وايضا شاركت فى رمضان الماضى بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)