تلقينا في طائفة الكنيسة المعمدانية الأردنية أنباء عن استهداف المستشفى المعمداني سابقا في غزة والذي يعمل حاليا بملكية وإدارة الكنيسة الانجيلية الاسقفية العربية، والذي استهدف في غارة اسرائيل غاشمة على المدنيين الابرياء الذين وجدوا في ساحات المستشفى ومبناه ملجأ للاحتماء من الغارات الاسرائيلية، الا ان السياسة الاسرائيلية لا تميز بين المدنيين والعسكريين وتستهدف الجميع مسيحيين ومسلمين تحت ذريعة عروبتهم و تشبثهم بوطنهم.

 

ونؤكد كطائفة الكنيسة المعمدانية على ضرورة الاستماع الى صوت الحكمة والسياسة الدولية الرشيدة  التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، المنادي دائمًا بحق  الشعب الفلسطيني بتأسيس دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على كامل حدود الرابع من حزيران 1967. 

هذا وقد حاولت الطائفة الاتصال بالكنيسة المعمدانية  والمستشفى الاهلي  الإنجيلي، الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل، وترفع الكنيسة المعمدانية الاردنية صلواتها لله لامتلاء قلوب اهالي الضحايا بالتعزية في هذا المصاب الجلل، ويصلون بقلوب متحدة ومرفوعة لرب السماء ان تحقن الدماء ويستقر الأمن والسلام في أرض السلام فلسطين الحبيبة.

رئيس الطائفة القس الدكتور نبيه عباسي

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن فلسطين الاحتلال

إقرأ أيضاً:

حزب الله يفند الأخبار المتناقلة عن مصادر في الحزب ويؤكد أن موقفه يصدر في بيان رسمي

الثورة نت/..

أكد حزب الله اللبناني مساء اليوم السبت، أنه لا يوجد لديه مصادر لتناقل الأخبار، وأن موقفه يصدر في بيان رسمي صادر عن العلاقات الإعلامية التابعة له.

وجاء في بيان صادر عن العلاقات الإعلامية لحزب الله: إن “بعض وسائل الاعلام تنشر أخباراً تنسبها إلى مصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤولي حزب الله عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية، وآخر تلك الوسائل وكالة الصحافة الفرنسية والتي نسبت أخبارها إلى مصادر رفيعة في حزب الله، يهمنا أن نؤكد مجدداً أنه لا يوجد لدينا مصادر في حزب الله، وموقفنا يصدر في بيان رسمي صادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله”.

وأشار حزب الله إلى أن بعض وسائل الاعلام لا سيما عدد من المواقع الالكترونية نشرت أيضا أخباراً كاذبة وشائعات لا قيمة لها تتعلق بالوضع التنظيمي لعدد من كبار مسؤولي حزب الله تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد جمهور المقاومة من قبل الذين سخّروا أقلامهم وألسنتهم ومواقعهم في خدمة العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • بعد تواصلها مع هيئة الطاقة الذرية.. وزارة الصحة: لا أدلة حتى الآن على استخدام اليورانيوم في الاعتداءات الاسرائيلية ضد لبنان
  • وزير الطاقة نعى ثلاثة شهداء من فريق عمل مياه الجنوب جرّاء الاعتداءات الاسرائيلية
  • التحالف الروسي الكوري الشمالي المتجدد.. ما الذي تغير والذي لم يتغير
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل
  • حزب الله يفند الأخبار المتناقلة عن مصادر في الحزب ويؤكد أن موقفه يصدر في بيان رسمي
  • وفد «كنائس جنوب أفريقيا» فى القاهرة
  • العراق أكبر مستورد للبضائع التجارية الأردنية في 2024
  • بيان صادر عن عشيرة الزعبيه في المملكة الاردنية الهاشمية
  • حكم ضد دولة عربية صادر من محكمة العدل الأوروبية
  • تقرير حول الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان والوضع الراهن.. هذه تفاصيله