البوابة نيوز:
2024-10-03@09:35:44 GMT

فريد زهران يستقبل وفدا من السفارة الفرنسية

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

 


استقبل المرشح الرئاسي فريد زهران وبعض قيادات الحزب المصري الديمقراطي وفدًا من السفارة الفرنسية بمقر الحزب المصري الديمقراطي.

ناقش الحضور الأوضاع السياسية في مصر والأجواء التي تتم فيها الانتخابات الرئاسية والتي شرح فيها فريد زهران دور الحزب في الانتخابات الرئاسية وتطورات المشهد الداخلي.

كما ناقش زهران وقيادات الحزب مع الوفد الفرنسي تطورات المشهد في غزة، وأعرب المرشح وقيادة الحزب عن استيائهم الشديد من الموقف الفرنسي والأوروبي تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من انتهاكات إنسانية واعتداءات مستمرة على مدار الأيام العشر الماضية، كما شدد المرشح والحزب على ضرورة الإسراع بإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة كأولوية على أي نقاشات أخرى.

حضر اللقاء من الجانب الفرنسي: الوزير المستشار، رافاييل مارتن ، والمستشارة السياسية كامي تيبو.
حضر من قيادات الحزب الدكتور فريدي البياضي عضو البرلمان ونائب رئيس الحزب، والنائبة أميرة صابر نائب رئيس الحزب، محمد سالم أمين الهيئة البرلمانية، أميرة هريدي أمين الخبراء بالحزب، محمد هلال وعبدالراضي الزناتي ومحمد أبوالنجا أعضاء الهيئة العليا بالحزب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المرشح فريد زهران الشعب الفلسطيني المرشح الرئاسي فريد زهران السفارة الفرنسية

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل أمين عام مجمع البحوث الإسلامية لبحث التعاون المشترك

استقبل الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة لبحث التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف ومجمع البحوث الإسلامية.

حصاد الأوقاف الشهري.. ضخ 50 مليون جنيه قروضًا حسنة وتدريب الأئمة والخطباء الأوقاف: خدمة القرآن وأهله من أفضل الطاعات

وهنأ وزير الأوقاف أمين عام مجمع البحوث الإسلامية على ثقة فضيلة الإمام الأكبر وتعيينه أمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية، مؤكدًا أن هذا الاختيار صادف أهله؛ سائلًا الله تبارك وتعالى أن يوفقه في أداء هذه الأمانة الكبيرة، وأن يسدد خطاه في أداء رسالته.

دعم وزارة الأوقاف للمحاور السبعة الشاملة

وأكد وزير الأوقاف دعم وزارة الأوقاف للمحاور السبعة الشاملة لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» لبناء الإنسان، بما يجسد اهتمام الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ببناء الإنسان المصري.

وأضاف وزير الأوقاف أنه على أتم الاستعداد لدعم هذه المحاور والتعاون مع مجمع البحوث الإسلامية في تنفيذها من خلال تعزيز القوافل الدعوية للمناطق الأكثر احتياجًا وإطلاق الحملات التوعوية؛ لتوعية الشباب بأهمية مواجهة الظواهر السلبيَّة.

من جانبه وجه أمين عام مجمع البحوث الإسلامية الشكر لوزير الأوقاف على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن التعاون بين أبناء المؤسسة الدينية مستمر وممتد.

وأشار أمين عام مجمع البحوث الإسلامية إلى أن المحاور السبعة الشاملة لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف تتعاضد مع المحاور الاستراتيجية الأربعة لوزارة الأوقاف لتحقيق ما نصبوا إليه ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» لبناء الإنسان التي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • «القومي للبحوث» يستقبل وفدا عراقيا رفيع المستوى (صور)
  • سمو وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • البابا تواضروس يستقبل وفدا من الرهبان الفرنسيسكان
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدا من الرهبان الفرنسيسكان
  • وزير الأوقاف يستقبل أمين عام مجمع البحوث الإسلامية لبحث التعاون المشترك
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من نادي قضاة جنوب سيناء
  • الوزير الأول يستقبل وفدا من جمهورية النيجر
  • من يكون شبيه نصر الله المرشح الأول لقيادة حزب الله؟
  • ما الذي قاله نائب حزب الله أمين قاسم في أول خطاب بعد اغتيال نصر الله؟