أصيب شابان، الثلاثاء، إثر تعرضهما للدهس من قبل مدرعة عسكرية تابعة لمليشيا الانتقالي المدعومة اماراتيا في مديرية دار سعد شمالي العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وقال مراسل "الموقع بوست" إن عربة في دورية عسكرية تتبع القيادي في الانتقالي مصلح الذرحاني، دهست شابين أثناء قيادتهما الدراجة النارية في مديرية دار سعد ولاذ السائق بالفرار دون أن يتم تقديم خدمة الاسعاف للشابين.

 

وأضاف أن عملية الدهس أسفرت عن إصابة شاب يدعى "مروان" بجروح بليغة وتهشم جمجمته ووجهه، حيث يرقد حاليا في إحدى مشافي المدينة بحالة حرجة.

 

وبين الفينة والأخرى، يتعرض العشرات من المواطنين في مناطق سيطرة مليشيا الانتقالي لحوادث مشابهة نتيجة الاستهتار والسرعة الجنونية، دون تحمل تكاليف علاج المصابين أو حتى الاعتذار لذويهم.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن الانتقالي الامارات دهس ضحايا مدنيين

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف يتحوّل إلى محاكمة..توقيف شابين اعتديا على شرطي ب” سينيال”

تحوّل حفل زواج إلى محاكمة علنية بعد توقيف شابين معزومين كانا في موكب زفاف يشاركون العريس فرحته. باستعمال الالعاب النارية “شماريخ، ومفرقعات”، مما تسبب هذا الفعل في غلق الطريق العمومي.

ولدى محاولة رجال الشرطة توقيف الفاعلين ويتعلق الأمر بالمسمى ” ح.سيف الدين”و” عماد.س”. وقعت مناوشات كلامية مع رجال الشرطة تحولت إلى مواجهة عنيفة، استعمل فيها الألعاب النارية. حيث تم اشهارها في وجه شرطي مسببين له جروحا وإصابات.

وتم مواجهة المتهمين الموقوفين أمام محكمة الجنح بدار البيضاء اليوم الأحد، لمتابعتهما بجنحة إهانة أعوان القوة العمومية.

وفي الجلسة أنكر كلا المتهمين اعتداءهما على الشرطي الضحية، الذي تغيب عن الحضور. حيث أكد المتهم ” ح.نعبم” أنه كان في موكب الزفاف، يحتفل برفقة ” عماد.س” وآخرين بحفل زواج قريبه.

ولدى توقفهم بالطريق السريع، للاتحاق باقي السيارات الموجودة في الموكب، قاما باشعال ” سينيال” للاحتفال. وخلالها تقدم منهما رجال الشرطة، وطلبوا مغادرتهما فورا. وأمام رفضه المغادرة مخبرا الشرطي وقتها بأنهما من ضمن المعزومين في العرس، قام الشرطي بتعنيفهما لأجل توقيفهما.

وأمام ما ورد من معطيات التمس وكيل الجمهورية تسليط عقوبة عامين حبسا نافذا و200 الف دج غرامة مالية نافذة في حق كل متهم، فيما أدرج القاضي الملف للمداولة للنطق بالحكم لاحقا

مقالات مشابهة

  • عاجل | وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة شابين برصاص الجيش قرب قرية خرسا جنوب الخليل بعد محاولة دهس جنود
  • حفل زفاف يتحوّل إلى محاكمة..توقيف شابين اعتديا على شرطي ب” سينيال”
  • ترويض الموت في مرايا الحياة
  • مقابل شاطئ البترون.. إنقاذ شابين اصطدمت دراجتهما المائية بفاصل صخري
  • استحداث نقطة عسكرية لقوات الانتقالي الجنوبي بين شبوة وحضرموت.. بالتزامن مع خطوة مماثلة لـ‘‘حلف القبائل’’ في المكلا
  • بالفيديو: ألقوا قنبلة مولوتوف على سيارة في طرابلس ولاذوا بالفرار
  • رئاسةالوزراء تعلق على أنباء اختطاف أحد موظفيها من قبل قوات تابعة للانتقالي بعدن
  • شاهد: 3 طائرات تابعة للخطوط الجوية السعودية تنتقل ”برا” من جدة إلى الرياض!!
  • جيش الاحتلال: طائراتنا الحربية قصفت مباني عسكرية تابعة لحزب الله
  • جدل بأوريكا بسبب سيارة تابعة للجماعة تحمل شارة الشرطة