تعز (عدن الغد) خاص

قام كيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي، اليوم، بزيارة لمديرية الصلو للاطلاع على اوضاع المديرية ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين في عدد من المرافق الحكومية وسير العمل ومستوى الانجاز في عدد من المشاريع الخدمية في المديرية.

وخلال الزيارة ومعه مدير عام مديرية الصلو العقيد عبدالجليل غرسان الحمادي اطلع وكيل أول المحافظة على مستوى الانجاز في مشروع طريق الجازعة التي تربط المديرية بين العزل المجاوره وطريق الشهيد عدنان الحمادي غرب المديرية وتربطها بمديريتي سامع والمواسط وكذلك طريق الصعيد _الخلل _الاشعوب، التي تربط المديرية من الناحية الجنوبية بمديريتي حيفان والمواسط والشمايتين، مشيدا بهذه المشاريع الخدمية التي ستعمل على التخفيف من معاناة المواطنين وتلامس احتياجاتهم وحث قيادة المديرية على متابعة سرعة انجازها للاستفادة منها.

كما قام بزيارة لمركز الثورة الصحي في المديرية وطاف بعدد من اقسامه واستمع من مدير مكتب الصحة في المديرية وادارة المركز الى احتياجات المركز والى عرضهم في تاهيل المركز والسعي نحو اعتماده كمستشفي ريفي لمديرية الصلو وبدوره اكد الوكيل المخلافي على متابعته لدى الجهات المعنية لاعتماد ترفيعه الى مستشفى ريفي يخدم ابناء المديرية والمناطق المجاورة.

عقب ذلك قام وكيل اول المحافظة ومدير المديرية وأركان حرب اللواء 35 العقيد محمد الجائفي بزيارة الى عدد من المواقع العسكريه التابع للواء 35 مدرع في حدود مديرية الصلو والتقى بعدد من الضباط وقادة المواقع، مشيدا بصمود ابطال الجيش الوطني المرابطين في تلك المواقع للدفاع عن المحافظة وتصديهم لاي محاولات تسلل من قبل مليشيا الحوثي الارهابية ونقل لهم تحيات محافظ المحافظة نبيل شمسان وهنأهم فيها بمناسبة الاعياد الوطنية .

رافق الوكيل في الزيارة مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد ومدير عام مديرية ماوية الاستاذ عبدالجبار الصراري.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار

عقد الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا، إجتماعاً ومدير الحسابات بالمديرية لمناقشة مستحقات قوائم الإنتظار.

 

 جاء ذلك في حضور محمد مصطفي مدير الحسابات بالمديرية وبولس بُقطر مدير شؤون العاملين بالمديرية ومسؤولي الحسابات بمستشفي قنا العام ومفتش المديرية المالية أحمد السمان . 

وخلال الإجتماع ناقش وكيل الوزارة المستحقات المالية الخاصة بقوائم الإنتظار والمستحقات المالية اللازمة لصرف المستلزمات الطبية الخاصة بالعمليات الجراحية والتي تتم طبقاً لقوائم الإنتظار بالمستشفيات. 

كما وناقش وكيل الوزارة مشاكل الوحدات الحسابية بالإدارات الصحية والمستشفيات التابعة لمديرية الصحة وعرض الحلول المناسبة لحل كافة المشكلات العالقة. 

مشدداً علي ضرورة المتابعة المستمرة لصرف المستحقات اللازمة للتشغيل والمستحقات المالية للأفراد العاملين بالمنظومة حتي يتثني للجميع العمل بجهد من أجل خدمة المرضي المترددين علي المنافذ الطبية المختلفة بالمراكز.

خلال الاجتماع الدوري .. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية   

  عقد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، الاجتماع الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2025 ، وآليات تنفيذ تلك المشروعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات الحكومة، وبمتابعة مباشرة من الدكتورة منال عوض ميخائيل وزير التنمية المحلية. 

 جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، و حسام حموده السكرتير العام للمحافظة، وأيمن السعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، و زكريا قزمان مدير إدارة التخطيط بديوان عام المحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

 حيث استعرض محافظ قنا، نسب تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية لكل وحدة محلية على حده، و موقف طرح المشروعات التى لم يتم البدء في تنفيذها ، موجها بضرورة رفع تقرير دورى مُفصل يشمل نسب إنجاز تنفيذ مشروعات الخطة، والتحديات، لإتخاذ القرارات اللازمة التى من شأنها الحفاظ على انتظام سير العمل، بهدف تعظيم الإستفادة من المبالغ المخصصة، وكذا تقديم خدمات أفضل للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية وخطة التنمية المستدامة 2030 . 

 كما شدد محافظ قنا، على ضرورة وضع برنامج زمنى لكل مشروع من بداية الخطة المعتمدة، وسرعة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة علي مستوى المراكز والمدن والمديريات الخدمية طبقا للجداول الزمنية المحددة، والعمل على رفع معدلات الأداء.

 و وجه  عبد الحليم، بضرورة تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتنسيق فيما بينهم لتذليل كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام، لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل
  • الحرس الثوري الإيراني: استهدفنا 3 مواقع عسكرية إسرائيلية.. ويكشف سبب اختيارها
  • ما المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل؟
  • الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع عسكرية جنوب سوريا
  • “أرحومة” يتفقد بزيارة ميدانية مخازن لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • بالفيديو.. العطا يتفقد المواقع الأمامية بأم درمان وبحري مدشنا ربط أم درمان وبحري رسمياً
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج