أعلنت الدكتورة مي الكيلة وزيرة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى المعمداني، ارتفع إلى أكثر من 500 شهيد، في مجزرة جديدة تنضم للإبادة الجماعية الممنهجة ضد الفلسطينيين في غزة، فضلًا عن مئات الضحايا تحت الأنقاض بحاجة للإنقاذ.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف ساحة المستشفى التي تكتظ بالمسعفين ومن ينقلون المرضى، وهي جريمة حرب لا شك فيها.

وتابعت أن قصف المستشفيات بات هدفًا رئيسيًا لقوات الاحتلال، بينما المجتمع الدولي عاجز عن وقف العدوان، مؤكدة أن القطاع الصحي في غزة على حافة الانهيار والخدمات على وشك النفاد.

وقالت إنه لا نجد مكانا آمنا لنقل الجرحى والمرضى ولا يوجد مكان له حماية دولية يمكن أن يذهب إليه المصابون، والشهداء سوف يدفنون في مقابر جماعية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل القدس المحتلة المسجد الأقصى القدس غزة حماس حركة حماس اخبار فلسطين العدوان الإسرائيلي غزة تحت القصف عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين اسرائيل اليوم قصف غزة غزة الان أخبار فلسطين اليوم الاقصى اسرائيل الان طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصى طوفان طوفان الاقصي القبة الحديدية غزه عملية طوفان الاقصى محمد الضيف القسام عز الدين القسام اخبار فلسطين الان اخر اخبار فلسطين اخبار غزة الان اخبار اسرائيل اليوم اخبار فلسطين اليوم القدس عاصمة اسرائيل ماذا يحدث في فلسطين فلسطين واسرائيل اسماعيل هنية الاقصي اخبار فلسطين واسرائيل اليوم ماذا يحدث في فلسطين الآن اخر اخبار فلسطين اليوم أقصى احداث فلسطين اليوم احداث الاقصى عاصمة

إقرأ أيضاً:

40 شهيدا و224 مصابا في 3 مجازر بقطاع غزة خلال 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الصحة الفلسطينية،اليوم السبت، أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و224 مصابا خلال 24 ساعة، وذلك وفقا لنبأ عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية.

وأشارت الصحة الفلسطينية، إلى ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37،834 شهيدا و86،858 مصابا منذ 7 أكتوبر.

ولا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ267 تواليًا، عبر شنّ عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال أعطى الأولوية لإجلاء الجنود الجرحى قبل المستوطنين في 7 أكتوبر
  • الاحتلال أعطى الأولوية لإجلاء الجنود الجرحى قبل المدنيين في 7 أكتوبر
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37 ألفا و877 شهيدا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37877 شهيدًا
  • الصحة الفلسطينية تحذر من توقف مستشفيات ومحطات الأوكسجين بسبب نقص الوقود
  • الصحة الفلسطينية تحذر من كارثة جديدة خلال 48 ساعة.. ما القصة؟
  • الرئاسة الفلسطينية: شرعنة 5 بؤر استيطانية بالضفة الغربية جزء من الإبادة الشاملة
  • 40 شهيدا و224 مصابا في 3 مجازر بقطاع غزة خلال 24 ساعة
  • كارثة جديدة.. 40 شهيدًا و224 مصابًا جراء ارتكاب 3 مجارز في قطاع غزة
  • ‏الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد قتلى العمليات الإسرائيلية في غزة إلى 37،834