وقع الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ،  إتفاقية تعاون مع هيئة الإسعاف المصرية فرع المنوفية ، تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة والسكان بضرورة رفع كفاءة الأطقم الطبية بكافة المنشآت.                                                                

وتم التوقيع مع  الدكتور أيمن عباس مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بالمنوفية ، بحضور الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية ، وبتنسيق الدكتورة هبة حمدي مدير إدارة الجودة بالمديرية .

محافظ المنوفية: إطلاق مبادرة تدريب وتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة محافظ المنوفية: تكثيف مرور اللجان المشكلة لمتابعة انتظام العملية التعليمية بالمدارس

وتشمل اتفاقية التعاون عقد جلسات تدريبية للتوعية بأساسيات الإنعاش القلبي الرئوي للأطقم الطبية بالمستشفيات من قبل هيئة الإسعاف فرع المنوفية ، ويأتي ذلك في إطار  التعاون المجتمعي المتبادل بين الجهتين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إطلاق مبادرة الإنعاش القلبي الرئوي الشئون الصحية الصحة والسكان

إقرأ أيضاً:

المنتج أحمد بدوي: تعاون «المتحدة» وهيئة الترفية سيحدث فرقا في صناعة السينما

قال المنتج أحمد بدوي العضو المنتدب للسينما بالشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، إنّ التعاون الموجود بين هيئة الترفية السعودية والشركة المتحدة سيُحدث فرقًا في الصناعة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بدوي، خلال لقائه ببرنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «MBC مصر»، أنّ هذا التعاون يجعلنا نُخطط بشكلٍ أكبر لأفلام على مستوى كبير جدًا، قائلًا: «الشركة المتحدة أو هيئة الترفية، كل جهة فيهم تقدر تنتج لوحدها، ولكن هذا التعاون أثمر عن مشاريع ضخمة جدًا، لا تحتاج إلى إمكانات مادية فقط، لكنها تحتاج الى تفكير من الجهتين، وتعاونا كبيرا على كل الأصعدة، لا تحتاج فقط إلى تمويلات ونجوم، ولكن تحتاج إلى مجهود كبير في كل الاتجاهات من أول السيناريو والتفكير».

وتابع: «نتشارك في كل حاجة، في قصة الفيلم، النهارده إحنا فى فيلم مثل (أولاد رزق) بنوزع لأول مرة في العدد دا من دول العالم، ومتواجدين بقوة، ولدينا خطط للأفلام القادمة، ليس فقط للترجمة، ولكن يكون فيه دوبلاج في دول كثيرة، ودا مخلينا بنخطط بشكل أكبر، والحقيقة السوق المصري والسوق السعودي أكبر سوقين، فيهم إيرادات، وفيهم جمهور». 

مقالات مشابهة

  • وكيل دينية النواب يهنئ الأزهري بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف
  • وزير الأوقاف يستقبل وكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب
  • المنتج أحمد بدوي: تعاون «المتحدة» وهيئة الترفية سيحدث فرقا في صناعة السينما
  • الإثنين القادم.. الصحة تُطلق قافلة طبية مجانية بمنطقة وادى ماجد غرب مرسى مطروح
  • وزير الصحة يستقبل وفدا من جامعة يابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين
  • وزير الصحة يتابع الخطة التدريبية للمسعفين المصريين مع وفد جامعة "كوكيشان" اليابانية
  • وزير الصحة يبحث مع وفد ياباني تأسيس أول أكاديمية متخصصة في علوم الإسعاف بمصر
  • وزير الصحة يستقبل وفدًا من جامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة تدريب للمسعفين المصريين
  • صحة سوهاج تنفذ قافلة طبية مجانية بقرية الرياينة الحاجر بساقلتة
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس