لحج(عدن الغد)خاص:

اعلنت ادارة معهد العلوم الصحية بمحافظة لحج اليوم عن نتائج الامتحانات القبول للعام الدراسي 2023/2024م.

وأكد مدير المعهد الدكتور رشيد البكري ان عدد المقبولين تجاوز 100 طالب وطالبة موزعين على مساقات ثلاثة هي المساعد الطبي، والتمريض والقبالة..

واضاف البكري ان ادارته بذلت جهدا كبيرا لفرض وتطبيق اللوائح والقوانين الادارية التي تحفظ لكل المتقدمين حق التنافس على المقاعد المرصودة لمساق النفقة العامة والتي تمثل طاقة المعهد الاستيعابية الخاصة خلال هذا العام الدراسي والتي تسهم في تلبية احتياج بعض مديريات المحافظة ولو بالقدر الادنى ووفقا للامكانيات المتاحة والمتواضعة.

وأوضح الدكتور رشيد البكري ان عدد المقبولين يعتبر رقما كبيرا خاصة والمعهد لازال في طور إعادة التأهيل ويفتقر لابسط عوامل النجاح ، غير ان ادارة المعهد تثق بان الجهات المعنية ستولي المعهد كل الدعم والرعاية الاهتمام للنهوض به  وتلبية مختلف احتياجاته خاصة تلك المتعلقة بتسيير العملية التعليمية والتطبيقية..

ومن زاوية أخرى اعلنت ادارة المعهد عن فتح باب التسجيل في مساقات التعليم الموازي (النفقة الخاصة) للطلاب الراغبين في الالتحاق بالدراسة لهذا العام ابتدئا من يومنا هذا الموافق 17 اكتوبر 2023 وذلك وفقا للانظمة واللوائح الادارية ذات الصلة.


*من يوسف الفقيه

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز، اليوم الاثنين، عن مواعيد القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات من خريجي وخريجات المرحلة الثانوية للعام الجامعي القادم 1446هـ.
وأشارت العمادة إلى أن فتح بوابة القبول سيبدأ من يوم الأثنين 2 / 1 / 1446هـ، ويستمر حتى يوم الخميس 12 / 1 / 1446هـ، في حين حددت العمادة مواعيد تأكيد طلبات القبول للمتقدمين من يوم الأحد 8 / 1 / 1446 هـ إلى يوم الخميس 12 / 1 / 1446هـ.
أخبار متعلقة حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمةإحباط تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة "كبتاجون" في ميناء جدة الإسلاميووفق نظام التسجيل بالجامعات سيتم إعلان النتائج النهائية لقبول المرشحين يوم الاثنين 16 / 1 / 1446هـ، لافتةً إلى أن التقديم متاح لحملة الشهادة الثانوية من جميع مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • فتح باب القبول بمدارس التمريض بالبحر الأحمر للعام الدراسي 2024/2025
  • محافظ قنا يعتمد تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد
  • تعرف على نسبة تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد في قنا
  • للعام الدراسي 2024/2025.. ضوابط التحويل من الأزهر إلى العام والعكس
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • جامعة الباحة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ
  • جامعة الملك عبدالعزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • جامعة الملك عبد العزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • ألسن عين شمس تعلن فتح باب القبول ببرامج الدراسات العليا للعام الجامعى الجديد
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية