رصدت الأجهزة الأمنية  لما تم نشره عبر إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا تعليق إلتمس خلاله أحد المواطنين، توفير إضاءة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة حرصًا على سلامة المواطنين. 

وبالفحص تبين أن الطريق المشار إليه يشهد حاليًا أعمال تطوير ورفع كفاءة والتى تشمل توسعة الطريق وإستحداث طريق خدمة فى الإتجاهين وتزويده بمنظومة إضاءة حديثة.

 

وجارى المتابعة مع الجهات المعنية بالتنفيذ لحين الإنتهاء من أعمال التطوير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيس بوك الواحات أعمال تطوير

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر

تابع محمد سامي عبدالصادق انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي للجامعة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2024- 2025، وبعد الانتهاء من كل الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة.

انتظام الدراسة في جامعة القاهرة الفرع الدولي 

ويشهد الفرع الدولي لجامعة القاهرة، خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، توافد الطلاب على معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته الجامعة لتعريف الطلاب بالخدمات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الجامعية وكيفية الاستفادة مما تقدمه الجامعة لطلابها.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنَّ ممارسة الأنشطة الطلابية على رأس الاولويات ضمن خريطة العام الجامعي الجديد، إذ تمّ إعداد برنامج حافل بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية للطلاب، مؤكّدًا أنَّ الجامعة تدرك أهمية هذه الأنشطة في لناء شخصية الطالب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام الجامعي عامًا مثمرًا وناجحًا على كل المسارات.

كما أكّد عبدالصادق حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة في الفرع الدولي تدعم الإبداع والابتكار وتساهم في إعداد جيل من الخريجين قادر على المنافسة في سوق العمل، مشيرًا إلى أن الفرع الدولي يعتبر إضافة مهمة لمسيرة جامعة القاهرة ويسهم في تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تفتتح مقرا جديدا للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • غير مقيد بالاختصاص المكاني.. افتتاح مقر جديد للجوازات بمدينة 6 أكتوبر
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر
  • ضبط دجال الدقهلية.. يوهم المواطنين بمعالجة السحر
  • جلب الحبيب.. سقوط دجال المنصورة أوهم المواطنين بقدرته على السحر
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "الطريق إلى أكتوبر"
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر
  • ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة