أوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، آخر الاستعدادات في المستشفيات المصرية لاستقبال المصابين الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال حسام عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين شوقي، مقدمة برنامج «البوابة»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، إن وزير الصحة ومحافظ شمال سيناء تفقدا مستشفى بئر العبد النموذجية، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية لا تدخر جهدا لمساعدة الأشقاء في فلسطين.

تفقد وزير الصحة مستشفيات سيناء

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أنه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد وزير الصحة عددا من المستشفيات والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة بها.

منظومة الصحة مستعدة لاستقبال أي من مصابي غزة

وتابع الدكتور حسام عبد الغفار، أن منظومة الصحة المصرية على كامل الاستعداد لاستقبال أي من مصابي غزة الفترة القادمة.

اقرأ أيضاًسقوط ما بين 200 إلى 300 شهيد في غارة إسرائيلية على المستشفى العربي بغزة

تحليق مكثف للطيران في سماء غزة.. وإسرائيل تستخدم أسلحة أمريكية وألمانية أكثر فتكا

«غزة تموت».. فلسطينية ترسل استغاثة للعالم (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة وزير الصحة حسام عبد الغفار غزة غزة تحت القصف قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان الغارات على غزة قطاع غزة الان غزة تقاوم صواريخ غزة غزة الآن قطاع غزة اليوم أخبار غزة حصار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة المقاومة في غزة إسرائيلي أسير في غزة فرقة غزة غزة تنتصر غارات على قطاع غزة من غزة أنفاق غزة غارات اسرائيلية على غزة اليوم غارات إسرائيلية على قطاع غزة القوات الإسرائيلية على حدود غزة الحدود مع غزة انفاق غزة مستشفيات سيناء

إقرأ أيضاً:

متحدث الري: إنشاء مركز تنبؤ بالفيضان في جنوب السودان بدعم مصري كامل

قال المهندس محمد غانم المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، إن زيارة الدكتور هاني سويلم وزير الري لـ جنوب السودان، تستمر لـ 4 أيام، وتتضمن جولات وافتتاحات ولقاءات مع مسئولي الدولة ورئيس جنوب السودان.

عاجل - قائد الجيش يقود محاولة انقلاب عسكري في بوليفيا..اقتحام القصر الرئاسي هل يتعاقد الأهلي مع صفقات كبرى في الصيف؟.. مفاجأة

وتابع المتحدث باسم وزارة الري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن وزير الري سيعقد لقاءات، مع تدشين مشروعات جديدة، أهمها مركز التنبؤ بالأمطار والفيضان الذي تم تنفيذه بدعم كامل من مصر في جنوب السودان، مع تدريب العاملين في هذا المركز.

 

كما أشار إلى أن مركز التنبؤ بالأمطار والفيضان يتم تنفيذه لأول مرة في جنوب السودان، وتم إنشاء قبل ذلك مركزًا للتنبؤ في دولة الكونغو، مؤكدا على أهمية المركز مع التغيرات المناخية، لاتخاذ القرار الصائب والتوقع الصحيح.

وذكر أن هناك مشروع آخر لـ تطهير بحر الغزال، حيث سيتم تنفيذ عملية تطهير لـ 30 كم من البحر، مضيفا أن الشعب السوداني أعرب عن سعادته بالمشروعات المنفذة من قبل مصر لدعم المواطنين في جنوب السودان.

 


 

مقالات مشابهة

  • متحدث الري: إنشاء مركز تنبؤ بالفيضان في جنوب السودان بدعم مصري كامل
  • متحدث الري: إنشاء مركزا للتنبؤ بالفيضان في جنوب السودان بدعم مصري كامل
  • وزير الصحة: دعم تشغيل 14 مركزا ببرنامج بدائل الأفيونات في المستشفيات النفسية
  • وزير الصحة السوداني: الأوضاع الصحية في الفاشر معقدّة
  • وزير الصحة يؤكد استمرار تقديم الخدمات للمرضى وإمداد المستشفيات بما تحتاجه من أدوية وتجهيزات طبية
  • وزير الصحة يناقش تطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم
  • وزير الصحة يوجه بتطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسي علم
  • "التعليم العالي": زيادة عدد المستشفيات الجامعية بنهاية العام المقبل
  • عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)
  • خالد عبد الغفار: الدولة تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة