وقال في لقاء موسع عقد اليوم في محافظة اب ان الجرائم التي يرتكبها الصهاينة وتؤازرهم قوى الغرب الكافر لن تتوقف إلا إذا حملنا البندقية في وجه هذا الصلف 

واضاف : مهما عملتم من اجرام فليس بمقدوركم دخول غزة وفينا ذرة من عروبة مؤكدا انه اذا خضعت الحكومات للعدو الصهيوني فالشعوب لن تسكت ولن تخنع.

ودعا الرئيس الشعوب العربية والاسلامية الى احياء روح الاسلام لنجدة فلسطين مشيرا بالقول : احيوا روح الإسلام واذكوا عنفوان العروبة ألهبوا الحماس والثورات  للعمل من أجل نجدة  أخوتنا في فلسطين.

   واشاد الرئيس المشاط بدور لفصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة غطرسة الاحتلال مضيفا:  أنتم شرف هذه الأمة وأنتم من تحفظون ماء الوجه المراق لهذه الأمة.

واكد ان مخطط التهجير في غزة لن ينجح ولن ينتصر مخطط اقتحام غزة وعلى الغرب أن يجمع قطعان المستوطنين وإعادتهم إلى بلدانهم.

واجاب ملبيا لصوت المرأة الفلسطينية المكلومة المبحوح الذي استنجدت به العرب والمسلمين عبر وسائل الاعلام مؤكدا بان من لم يستجب لنداء تلك المرأة فلاعروبة فيه ولا اسلام.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري

قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجّه رسائل حاسمة خلال استقباله اليوم لوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن تعبر عن ثوابت الموقف المصري تجاه الأوضاع في المنطقة والصراعات الإقليمية المحيطة.

وثمن الجبلاوي في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، تأكيد الرئيس السيسي علي ضرورة تيسير إنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة ووقف إطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين بالإضافة ضرورة وقف الانتهاكات الاسرائيلية بالضفة الغربية، مشددا على أن مصر لا تزال تبذل كافة الجهود الممكنة من أجل إقرار هدنة إنسانية في الأراضي الفلسطينية ووقف الانتهاكات الاسرائيلية.

و أضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن مصر حذرت مرارا وتكرارا من خطورة توسيع رقعة الصراع في المنطقة لاضراره المختلفة وعواقبه الوخيمة على العالم أجمع وهو ما شدد عليه الرئيس السيسي خلال لقاؤه مع وزير الخارجية الأمريكي اليوم وتأكيده علي رفض مصر لمحاولات تصعيد الصراع وتوسيع نطاقه اقليميا.

وأشار إلى إنه لا سبيل لحل الأزمة ووقف الصراع إلا عن طريق حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، قائلا: "حل الدولتين هو مسار تحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة".

مقالات مشابهة

  • الجمعية العامة للأمم المتحدة تدعو إلى إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية
  • وقفة في جامعة الحديدة تبارك عملية ” يافا” وتندد بمجازر كيان العدو الصهيوني
  • الجبلاوي: رسائل الرئيس لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري
  • نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري
  • تحالف الغرب يفشل في كبح هجمات أنصار الله البحرية وسط تصاعد الدعم اليمني للمقاومة الفلسطينية
  • الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • الرئيس مسعود بزشكيان يكشف عن مخطط إيراني يتم تنفيذه في اليمن
  • استهداف العمق الصهيوني بصاروخ “فلسطين 2” انتصار يمني يتوج الاحتفال بالمولد النبوي الشريف