يسعي الكثير من المواطنين للبحث عن فرص عمل مميزة، ومن ضمن هذه الفرص وظيفة أعلنت عنها السفارة الأمريكية بالقاهرة.
 

قدمت مذيعة “صدى البلد” رنا عبد الرحمن  تغطية عن إعلان السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلي وظيفة Shipment Assistant براتب مادي يتجاوز الـ 25 ألف جنيه شهريا.

وتتوافر فرص عمل السفارة الأمريكية في القاهرة، حيث أعلنت السفارة عبر موقعها الرسمي الحاجة إلى Shipment Assistant  بمرتب يصل إلى 10,312 دولارًا أمريكيًا/ في السنة.

وأوضحت السفارة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة حيث أن آخر موعد للتقديم سيكون يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري.

وأعلنت السفارة عبر موقعها الإلكتروني عن إيجاد قوى عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

ويبدأ العمل وفق الموقع الالكترونى متي يكون المرشحون قادرين على بدء العمل خلال فترة زمنية معقولة من استلام تصريح الوكالة و/أو التصاريح/الشهادات وإلا فقد ينتهي ترشيحهم. 

وبالنسبة للمؤهلات والخبرات المطلوبة، فيشترط سنتين من الدراسة الجامعية، وتوافر ثلاث سنوات من الخبرة المسؤولة تدريجياً في مجال النقل والشحن والجمارك أو المجال اللوجستي.
مع ضرورة المعرفة بإجراءات شحن البضائع والمحاسبة وتنفيذ العقود واللوائح الجمركية الحكومية المصرية وعمليات خطوط الشحن في مصر.
بالاضافة الى ضرورة التحدث والقراءة والكتابة باللغة العربية.
ويشترط ايضا معرفة عملية جيدة ببرنامج Microsoft Office  وقدرات العلاقات مع العملاء.
وسيُطلب من جميع المتقدمين قيد النظر اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.

وإلى جانب وظائف السفارة فأعلنت وزارة الشباب والرياضة مؤخرا، عن توافر بعض الوظائف للخريجين في إحدى الشركات التي تطلب للتعيين عددا من الأشخاص مع توافر بعض الشروط التي تؤهلهم للحصول على فرص العمل المتاحة.

وجاءت فرص العمل، لتعيين الشباب بإحدى الشركات المتخصصة في البرمجة، وذلك ضمن مبادرة توظيف مصر وتمكين الشباب.

واول هذه الوظائف كانت أخصائي دعم التطبيقات، للعمل بالقاهرة الجديدة، ويقوم بتنفيذ عدد من المهام منها إدارة التنسيق على الصعيدين المحلي والدولي حيثما تطلب الأمر.
والتحقق من صحة وتحليل متطلبات البرمجيات، وتقييم وبحث المنتجات والتقنيات المتعلقة بالبرمجيات.
الى جانب صيانة وتحديث الوثائق والإجراءات التقنية، ترجمة متطلبات الأعمال إلى وثائق نظام عالية الجودة.

وإنشاء واختبار النماذج الأولية للبرامج، وتقديم الدعم الفني للفرق داخل المؤسسة، وللعملاء الخارجيين عند الحاجة لأنظمة معينة، والتعرف على المشاكل التقنية وحلها.

ويشترط للقبول في هذه الوظائف توافر خبرة من 2 إلى 3 سنوات، وقيادة ممتازة في اللغة الإنجليزية، والحصول على شهادة البكالوريوس.

اما عن تفاصيل الوظائف المتاحة وفقا لما ذكرته الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
فهي موظف خدمة عملاء ( قطاع البنوك)، بحسب بيان وزارة الشباب والرياضة.
ومكان العمل: محافظة أسيوط
اما متطلبات وشروط الوظيفة فهي تقديم موقف واضح من التجنيد، كما يشترط التفرغ التام، والحصول على مؤهل عال، والحد الأقصى للسنة 29 سنة.

وسيتم العمل داخل البنك ويوجد فرصة للتعيين في البنك بشكل مباشر، عدد 2 يوم إجازة في الأسبوع، مع وجود تأمينات طبية واجتماعية، والراتب الإجمالى : 8500 جنيه، وعدد ساعات العمل 9 ساعات

وبشكل عام تسعى الدولة لتوفير فرص عمل، للشباب في إطار جهود تقليل نسب البطالة وتأمين حياة كريمة للمواطنين، وأعلنت وزارة العمل، عن 5702 وظيفة خالية جديدة، في 11 محافظة، من خلال 34 شركة قطاع خاص في محافظات، القاهرة والجيزة والإسماعيلية، وسوهاج ودمياط، والقليوبية، وأسيوط وقنا والغربية والمنوفية والمنيا، في عدد من التخصصات منها لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا وتصل إلى 7000 جنيه، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، على أن يبدأ التقديم على هذه الوظائف خلال شهر أكتوبر المقبل.

أما عن الوظائف الخالية التي أعلنت عنها وزارة العمل، فهي، "مدير فرع، ورئيس فريق، أخصائي تمويل، محاسبين، مهندسين، مشرفين سكن، أفراد أمن، علاقات عامة، خدمة نزلاء، مندوبين مبيعات، سكرتارية، مسئول سلامة وصحة مهنية، فنيين جميع التخصصات، كافة أعمال الفندقة، عمال خياطة بكافة الأقسام، عمال إنتاج، عمال نظافة، وتخصصات أخرى.

أما عن وظائف ذوي الهمم في المحافظات، فتأتي في إطار نسبة الـ 5%، من إجمالي العمالة لتلك الفئة، برواتب مجزية، في إطار تنفيذ خطة وزارة العمل لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم، خلال الفترة المقبلة، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها، منذ وي القدرات الخاصة تنفيذا للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدمج ذوي الهمم في سوق العمل.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وظائف السفارة الأمريكية وظائف خالية السفارة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» حاجة إحدى شركات الدفع الإلكتروني، إلى موظفين للعمل في مجال المبيعات، وذلك للخريجين الحاصلين على جميع المؤهلات.

متطلبات الوظيفة

واشترطت الشركة فيمن يتقدم للوظائف المتاحة، أن تتوفر لديه الشروط التالية:

- خبرة في مجال المبيعات ويفضل من مجالات الدفع الإلكتروني·

- يمتلك وسيلة تنقل·

- السن من 21 إلى 34 سنة·

- موقف محدد من التجنيد.

الحقوق والمميزات

يحصل المتقدم على الوظيفة على المميزات التالية:

- رواتب مجزية.

- تأمينات اجتماعية وصحية.

- زيادة سنوية.

التقديم على الوظيفة

تقع أماكن العمل محافظة الغربية ومحافظة كفر الشيخ ومركزها، ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على الرابط من هنـــــــا، ثم إدخال البيانات المطلوبة.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تكشف عن العديد من فرص العمل المتوفرة للشباب، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، وذلك حرصًا منها على توفير فرص عمل للشباب والخريجين.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر القاهرة.. الفرصة الأخيرة للقوى السياسية السودانية
  • وظائف شاغرة براتب 6 آلاف جنيه برعاية وزارة الشباب والرياضة.. الحق قدم
  • وظائف الشباب والرياضة.. اعرف الشروط اللازمة للتسجيل
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • وظائف خالية برواتب تتخطى الـ10 آلاف جنيه وتوفير سكن بالساحل الشمالي.. اعرف الشروط
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • شومان: وزارة الشباب تسعي لحل ازمة البطالة بملتقيات التوظيف
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • وظائف وكلاء تحصيل ديون البنوك بفرع القاهرة والإسكندرية.. اعرف الشروط