شبوة (عدن الغد) خاص

أكد قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم بمحافظة شبوة العميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني أن مايحدث ويجري في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتحديداً في قطاع غزة هو انتهاك سافر لكل الشرائع السماوية والقوانين الوضعية ، واختراق لكل المواثيق الدولية والإنسانية من قبل الكيان الإسرائيلي الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية

وإضاف العميد الركن السليماني في حديثة قائلاً : " أن مايقوم به الكيان الصهيوني هو نسف لكل المعاهدات الإنسانية التي تكفل حقوق المدنيين العزل في أنحاء العالم .

واردف السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف قائلاً : " أن قتل الأطفال والنساء والشيوخ  ، وهدم المنازل على رؤوس ساكنيها وقطع الماء والكهرباء وحصار قطاع غزة يدخل ودون أدنى مستوى للشك في جرائم الحرب التي يعاقب عليها القانون الدولي والإنساني  .

وأختتم العميد الركن السليماني حديثة بالقول :" نحي الصمود الأسطوري في قطاع غزة ضد كل أصناف وأشكال الحرب الهستيرية الهمجية النازية الذي يشنها العدوان الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة وجميع الأراضي الفلسطينية المحتلة ، وأننا نؤكد بأن القضية الفلسطينية هي قضية أمة وخذلانها خذلان الأمة الإسلامية والعربية أجمع ، ففلسطين هي القضية والعرض والهوية  والأرض  .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم

قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي ورئيسها بنيامين نتنياهو سيكونون واهمين إذ اعتقدوا أنهم قادرون على تقرير مصير الشعب الفلسطيني، وتكريس الاحتلال عبر استقدام قوات أجنبية تحل محل المحتل في قطاع غزة، بحسب وكالة أنباء «وفا» الفلسطينية.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 269 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800 شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • معضلة إسرائيل القادمة.. من يدير قطاع ​​غزة بعد الحرب؟
  • رويترز: عشائر غزة ترفض الانخراط في الخطة الإسرائيلية لإدارة القطاع بعد الحرب
  • رئيس وزراء هنغاريا: السلام في أوكرانيا القضية الأساسية للاتحاد الأوروبي
  • التفاصيل الكاملة لنتنياهو واستراتيجياته تجاه غزة بعد الحرب بين الظاهر والخفي
  • وزارة التربية الفلسطينية: مقتل أكثر من 9 آلاف طالب ومعلم منذ 7 أكتوبر
  • الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • تفاصيل خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب